صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قمة شيكان بلا أقوان

1٬108

احتكم ديربي الكرة السودانية في ختام مباريات الدورة الاولى للدوري الممتاز للتعادل السلبي في ملعب قلعة شيكان بالابيض وتصدر المريخ القسم الاول بفارق الاهداف عن نده الهلال وكلاهما برصيد ٣٧ نقطة حيث تفاسم الفريقان السيطرة وكان المريخ الافضل في الشوط الاول باللعب الجماعي والتقفيل الدفاعي وغزارة الهجمات فيما زادت فعالية الهلال في شوط اللعب الثاني وقدم فيه مجهود كبير وقاد ياسر مزمل والغربال هجمات خطيرة افسدها حارس مرمي المريخ محمد مصطفى وبرغم كثافة الهجوم الا ان  الطرفان فشلا في هز الشباك حتى اطلق الحكم الدولي صبري صافرة النهاية بالتعادل الابيض.
تألق كل من محمد مصطفى وتوني ادجوماري من المريخ واجاجون والغربال وابوعشرين من الهلال.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    ذي ما إتوقعنا، حكم اللقيمات جايي بتوصيات محددة، لو مالقي طريقة يدفر حلمبوش ويخليه ينتصر، لازم يحرم سيد البلد أبزرد من الفوز عشان كدة إجتهد في مساعدة مواسير حلمبوش العواجيز القطعوا من بدري، وبقوا يتبطحوا ويترقدوا ويضيعوا في الزمن عشان يمرقوا بالتعادل، والنتيجة الحقيقة للمباراة مفترض أقل حاجة تكون تلاتة ميطي، بس الله يجازي إتحاد اللقيمات وحكامه…….
    في كمية من المواسير الغليدة حا تمرق من كشف المرخرخ الخمسيني، من ضمنها عجبكو وفرفور أقصد طيفور القضاها كبع ولبع، وعمنا أبو المستعار بكون أحسن منه !!
    فيرالد جيري لعااااااب يا حلامبشة ولا لا ؟
    الظاهر حكام اللقيمات بقوا يطبقوا قانون ضربات الجزاء السري القاطعة حاج أبو دليبة من راسه 😆😆😆
    زرة كديس في حلة عجين……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد