صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قمة نارية بين الإنتر ضد دورتموند فى دوري الأبطال

102

 

 

 

 

 

يخوض الإنتر الإيطالي اختباراً صعباً عندما يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساء اليوم بملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على برشلونة الإسباني صاحب الوصافة، بينما يملك الإنتر نقطة واحدة في المركز الثالث.

وتواصل غياب المهاجم الإسباني باكو ألكاسير عن بوروسيا دورتموند، لمعاناته من إصابة عضلية كذلك مارسيل شميلزر، لإصابة في الفخذ، وماركو رويس بسبب المرض، فيما يستعيد دورتموند لخدمات المهاجم الإنجليزي جادون سانشو، بعد استبعاده في المباراة الماضية ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، السبت الماضي، في الدوري الألماني، لأسباب انضباطية.

في حين يعاني الإنتر من إصابة الثلاثي ستيفانو سينسي، ودانيلو دي أمبروزيو، والتشيلي أليكسيس سانشيز، ويستهدف الإنتر الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني وتعزيز آماله في التأهل لدور الـ 16 فيما يتطلع دورتموند لحصد النقاط الثلاث من أجل الاحتفاظ بالصدارة.

ومن المنتظر أن يخوض الإنتر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، سمير هاندانوفيتش في حراسة المرمى، ميلان شكرينيار – ستيفان دي فريج – أليساندرو باستوني – أنطونيو كاندريفا – روبيرتو جاليارديني – مارسيلو بروزوفيتش – نيكولو باريلا – كريستيانو بيراجي- روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

في حين ينتظر أن يخوض دورتموند مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، مارفين هيتر في حراسة المرمى، نيكوشولز – ماتس هوميلز – مانويل أكانجي – أشرف حكيمي – توماس ديلاني – جوليان فيجل – يوليان براندت – ثورجان هازارد – أكسيل فيتسل – سانشو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد