صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوة القانون لا قانون القوة !

37

في الهدف
أبوبكرعابدين

قال شيخ وقور معنفا ابن شيخ معلم ذات يوم:( أستاذ وقيل في القانون معلم شغف بالجاه وفتن بالسلطان وأصبح له تابعا يحرف الكلم عن مواضعه ويفصل للفرعون ثيابا وجاء بالترك ليقتسم المغنما !!
تبا لمن باع المبدأ وسعى للمال والجاه والسلطان على حساب السواد الأعظم من جماهير الاحمر !!
شيخنا وابن الشيخ هل عندكم حجة وبرهان قانون يبيح لكم وأد الشرعية والأهلية ليعلوا حكم السلطان الارعن ؟؟ لن تسطيعوا أن تجيئوا ببيان وحجة لتدفع نصا ثابتا من (الفبفا والكاف) جاء محكما ، لكنها الأهواء والأغراض وساسة يسوس ، بيد أنها سيدي تهوى بصاحبها في الدرك السحيق أن كنت تعلما.. جئت بصحبة جيش جنرالات تقاعدوا عن الوعي والإدراك لما هو قادم !!
نقول لكم افيقوا وارجعوا واسترجعوا وتذكروا وتذاكروا وفيئوا فإن الرشد أولى من العمى والتعامى وتذكروا يوما ترجعون فيه إلى الواحد الديان ، ونسأل الله لنا ولكم الهداية)
* قوة القانون لا قانون القوة ، بالأمس خاطب اليسع وزير الرياضة مدير الشرطة لتنفذ له قرار جاء باطلا بالحجة والبرهان ليهدم مجلسا شرعيا وينصب انقلابيين بالقوة الجبرية!! وزير يتجاوز النيابة صاحبة الحق الأصيل في امر الشرطة بالتنفيذ ضد جهة طعنت في صحة قراره أمام المحكمة الإدارية والتي لم تفصل حتى الآن ولكنه يريد الانتصار لنفسه بقانون القوة ولم ينتظر لينتصر بقوة القانون!!
* لوتدخلت الشرطة لطرد المجلس الشرعي من الاستاد والنادي والمكتب التنفيذي بالقوة الجبرية يكون اليسع الوزير قد اجتر وكرر خطأ وزارة العدل في يوليو الماضي والذي أدى إلى تدخل الفيفا وتجميد نشاط السودان الخارجي..
* اليسع الوزير لم يقرأ خارطة الرياضة جيدا لأنه في الأصل غريب عليها ولايعلم عنها شيئا ولذا جاءت قراراته خصما على تطورها.
* الفيفا ترفض رفضا باتا تدخل طرف ثالث في الشأن الرياضي والزمت السودان بكتابة خطاب وزاري صريح يأمر بعودة الشرعية والأهلية وكتابة تعهد بعدم التدخل لاحقا في الشأن الرياضي وها انت تكرر الأمر ومعك من يدعي ابوة القانون زورا وبهتانا!!
* ابوالقوانين سادتي للأمانة والتاريخ هي ملك خاص لقطب نادي النيل الخرطوم الراحل بروفسور عبدالحميد ابراهيم سليمان وكان حجة في القوانين الرياضة ، ويحكى أن قطب الهلال الريس عبدالرحمن صغيرون وباستاد الخرطوم دخل محمد الشيخ مدني وصاح به ياود الشيخ منين جبت لقب ابوالقوانين ؟؟ فقال له الناس بتقول علي كدا .. فقال له طيب ماتصححهم وتوريهم مين ابوالقوانين الحقيقي ثم انت تبقى ايه أمام عبدالحميد ابراهيم ابوالقوانين الجد..
* رحم الله عبدالحميد ابراهيم ابوالقوانين ورحم الله القوانين نفسها والتي أصبحت تنتهك على يد من يدعون زورا وبهتانا بأنهم حماتها.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد