صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قوميز: كانت مباراة مذهلة ونحن نملك لاعبين أصحاب عقلية كبيرة

1٬117

سيطرنا خلال الشوط الثاني و أكدنا تفوقنا بثلاث أهداف
فخور باللاعبين وسعيد بعملي معهم في النادي

قال مدرب المريخ الفرنسي ديديه قوميز عقب الفوز على هلال الأبيض بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بملعب إستاد الهلال ضمن مباريات الإسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني الممتاز، إبتدر الفرنسي حديثه بالقول ان المباراة كانت مذهلة بالنسبة له مشيراً إلى ان الفريق لم يكن جيد خلال شوط اللعب الأول نسبة لطريقة اللعب المتبعة والتي أوضح الفرنسي انه قام بتغييرها لطريقة “4-4-2” التي تفاعل معها اللاعبين بصورة جيدة و أستطاع الفريق خلالها السيطرة على مجريات الشوط الثاني مؤكداً تفوقه بإحراز ثلاث أهداف مكنت الفريق من التربع وتصدر جدول الترتيب في بطولة الدوري كما أشار إلى ان الفريق صنع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل خلال هذا الشوط وأشار الفرنسي إلى انه من الجيد للمريخ ان ينوع في طرق اللعب خاصة “4-3-3″ و”4-4-2” وأبدى قوميز رضاه عن اللاعبين مؤكداً انه راضي تمام الرضا عن اللاعبين، و أمتدح الفرنسي لاعبوا المريخ واصفاً إياهم ب”أصحاب العقلية الكبيرة وأضاف الفرنسي انا فخور جداً بلاعبي فريقي وسعيد جداً بعملي معهم في النادي و أقدم لهم تهانيي و اقول لهم شكراً جزيلاً.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سامر بابكر يقول

    والله يا طبيز نفسي اقتنع بما تقوله واذا مسكت ورقة وقلم وحسبت اخطاء طبنجة ما مفروض يلعب اساسي وبعدين انت عندك عزام لاعب مؤثر جدا لماذا تدخله في آخر الشوط الثاني..طبعا جلطاتك عندنا مغفورة لأن تبديل المدرب كارثة والله يستر من جلطاتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد