صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قون والشروق تنقلان مباراتي الهلال أمام ليوبارد الكنغولي

26

قون والشروق

اكدت قناة قوون الفضائية رسميا عن نقلها لمباراة الهلال امام فريق ليوبار الكنغولي ضمن مباريات الذهاب بدور ال 16 من بطولة دوري ابطال افريقيا علي ملعب استاد (دينيس ساسو) بمدينة (دوليسة) الكنغولية ؛ حيث قالت القناة بانها سوف تنقل المباراة بصورة حصرية من الكونغو، وسيتم بث المباراة على قمر النايلسات في ترد (11678 . Vertical 27500 3/4 ) واكملت القناة ترتيباتها الفنية والادارية لنقل مباراة في الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الاحد الموافق 23 من الشهر الجاري .

  فيما اعلنت قناة الشروق الفضائية حصولها علي الحقوق الحصرية لبث مباراة الهلال و ليوبارد بالخرطوم في اياب دور ال16من بطولة دوري ابطال افريقيا ، و كان مجلس الهلال قد اقترح فكرة البث المشترك لعدد من القنوات السودانية لوضع اكثر من خيار اما المشاهدين ولكن الشروق فضلت البث الحصري بعد ان قدمت افضل العروض لمجلس الهلال ، يذكر ان الشروق من اكثر القنوات السودانية انتشارا حيث تتواجد في عدد من الاقمار من بينها النايل سات و العرب سات .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد