صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قيام كورس الفيفا للحكام في يونيو المقبل وإقامة الورشة الثانية للواعدين بسنار

81

صافرة حكم

عقدت لجنة التحكيم المركزية بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها الدوري رقم (9) برئاسة الأستاذ السر محمد علي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها وناقشت الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وأصدرت اللجنة القرارات التالية:
أولاً : أشادت اللجنة بقرار المكتب التنفيذي لكرة القدم (كاف) بإختيار الأستاذ مجدي شمس الدين لرئاسة لجنة الحكام واعتبرت ذلك مكسب كبير للسودان وليس الحكام فقط وهذا المنصب ذو قيمة كبيرة وسند للحكام ، وتمنت له التوفيق في مهمته وأن يجد الحكام في عهده التطور والتقدم المنشود خاصة وأن تطور تحكيم كرة القدم يحتاج للكثير من الكورسات والدورات التأهيلية وأكدت اللجنة ثقتها الكبيرة في الأستاذ مجدي وبما يملكه من خبرات وتجارب وعلاقات بأن يحقق النجاح المنتظر وأن يجد الحكام الأفارقة كافة حقوقهم وأن يكونوا من أفضل الحكام أداءً.
ثانياً : قررت اللجنة بأن تكون الامتحانات العامة للحكام يوم 6 يوليو القادم وأخر موعد لاستلام الحكام المرشحين للامتحانات النظرية والترقي يوم 31 مايو القادم وعلي جميع الاتحادات إرسال أسماء حكامهم في أو قبل هذا التاريخ واللجنة المركزية غير مسئولة عن أي خطاب يصل بعد ذلك التاريخ .
ثالثاً : وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاتحاد السوداني علي إقامة كورس الحكام العاملين خلال الفترة من 20-24 يونيو القادم بالخرطوم وسوف يتم نشر الحكام الذين يشاركون في الكورس لاحقاً بمشاركة 30 حكماً وقد تم الاختيار حسب أسس ومعايير معينة وضعتها اللجنة.
رابعاً : قررت لجنة التحكيم المركزية إقامة الورشة الثانية للحكام الواعدين بمدينة سنار خلال الفترة من 8-11 يونيو القادم لعدد 24 حكماً هم الذين شاركوا في الورشة الولي التي أقيمت بود مدني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد