صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قيدومة فرح (هلال المجد) بقيادة رواد الهلال

895

افياء
ايمن كبوش
قيدومة فرح (هلال المجد) بقيادة رواد الهلال

 

# اعلن تنظيم (هلال المجد) بقيادة الاخ (هشام السوباط)، قائمته المرشحة لخوض انتخابات التاسع والعشرين من يونيو الجاري، لادارة نادي الهلال لاربع سنوات قادمات، هذا وقد جاءت القائمة على النحو التالي: هشام السوباط رئيسا.. دكتور حسن علي عيسى أمينًا عاما.. محمد ابراهيم العليقي نائبا للرئيس.. الفاضل التوم أمينا للمال وعضوية الفريق يحيى محمد خير.. اللواء الصادق يوسف.. رامي كمال.. عوض طاره.. الدكتورة نوال الامين.. محمد يوسف موسى روتانا.. وعلم الدين محمد عبد الله.. نستطيع ان نقول ابتداء ان القائمة خالية من المفاجآت ويبدو ان السوباط قد اختار (مجموعة عمل) كما توقعت في الايام الماضية، واهم ما يجمعها، كما يبدو، الانسجام والرؤية الواحدة، فمزجت المجموعة ما بين المال المتمثل في الرباعي سوباط وعليقي والتهامي ومحمد روتانا.. وروح الشباب الوثاب بقيادة رامي وعلم وطاره.. فقط نخشى على المجموعة من المفاجآت والاستكانة لمبدأ دخول المعترك الانتخابي وكأنه نزهة على شاطئ النيل الازرق.. خصوصا وان امر امانة المال لم يحسم حتى كتابة هذه السطور، بسبب (تمنع) الفاضل التوم، وربما حل علم الدين بديلا عنه، على امل ان تأتي الايام باخبار سعيدة لصالح خالد هداية الله الذي بامكانه ان يلحق بركب المجموعة حال استقالة امين المال، واقامة جمعية عمومية لملء المنصب.. كما نكشف بعض الاوراق التي تقول ان الاخ رامي كمال سيكون نائبا للامين العام الدكتور حسن علي عيسى الذي نخشى عليه هو الاخر من مغامرات الشاذلي عبد المجيد الذي يحتاج ل(جكة) تفاهمات من نوع خاص تعيده الى اتحاد الخرطوم رئيسا.. لان دخوله في مجلس السوباط يعني نسف الاستقرار ووضع كامل المجلس في (قلاية) حماسه الزائد وطموحه الذي لا ينتهي.
# اعود واقول ان المجموعة ستقدم نفسها من خلال زفة محترمة وضع (ماكيتها) رواد نادي الهلال، حيث تبدأ من بداية شارع العرضة وحتى مسجد فيصل ثم تنطلق القيدومة الى نادي الهلال لسحب استمارة الترشح.. اهم ما يمكن ان يقال في عجالة غير مخلة، ان الهلال يعيش هذه الايام اجواء بديعة غابت طويلا وآن للمنافسة ان تعود.. وللممارسة ان تسود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد