صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كأس العالم في الخرطوم

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[بالأمس حظينا بمشاهدة (كأس العالم) بالصالة الرئاسية بمطار الخرطوم الدولي، من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الثانية عشرة ظهراً، وتحدث من خلاله عدد من المسؤولين بالفيفا وكوكاكولا ودال الغذائية، قبل أن يختتمه السيد وزير الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور “عبد الكريم موسى” الذي نجح في استغلال السانحة في التاكيد على تحسن الظروف الاقتصادية بالسودان وإمكانية نهوضه ليكون من أكبر الدول التي تفتح أبوابها للاستثمار والمستثمرين نتيجة لتوفر الأمن .

[لفتة بارعة من شركة دال الغذائية بتحقيقها لرغبات كثير من الجماهير الرياضية لمشاهدة كأس العالم عن قرب بتمكن الشركة من استثمار تلك الفرصة بتسخيرها لعلاقاتها التي أثمرت عن وصول (الكأس) أمس إلى مطار الخرطوم .

[الجديد في أمر جولة كأس العالم هذه المرة هو منح السودان فرصة استضافة (الكأس) ليومين، ونعتقد أن ذلك شرف كبير يشير بوضوح لإحساس منظمي تلك التظاهرة، بمدى حب وشغف الجمهور السوداني بالرياضة عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص، ومتابعة الفعاليات العالمية والتي من بينها كأس العالم التي تقدم أغلى جوائزها للجمهور، بتمكينه من مشاهدة الكأس والتقاط صور تذكارية بالقرب منه.

[وصول الكأس إلى الخرطوم أمس يعتبر المحطة رقم (27) في جولة كأس العالم (فيفا) الرابعة قبل أن تتوجه الطائرة الخاصة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

[منحت كوكاكولا فرصاً لكثير من الرياضيين لمشاهدة كأس العالم (2018) من روسيا، وقد ابتسم الحظ بالأمس للزميلين العزيزين “محمد عثمان” مراسل قناة (بي بي سي) والزميل “بابكر عثمان” الذين نتمنى لهما مشاهدة طيبة ورحلة ممتعة.

[حدث الأمس والذي يتواصل اليوم من خلال الكرنفال الذي ينظم برئاسة شركة دال الغذائية بالخرطوم بحري (الصناعات) أنسانا أحزان أمس الأول بخروج المريخ من دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي على يد فريق مغمور (محظوظ) وجد خصمه في ظل ظروف استثنائية، وهو يعيش في دوامة من الأزمات والمشاكل والصراعات.. فكان من الطبيعي أن يودع المريخ ويتأهل البتسواني.

[شكرا لدال الغذائية ولربانها أسامة داؤود وشكراً لكوكاكولا بإتاحة الفرصة للجمهور السوداني لرؤية ومشاهدة كاس العالم بالعاصمة السودانية الخرطوم.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد