وبعد أن سحق فولفسبورغ 5-1 في الدوري سجلها كلها روبرت ليفاندوفسكي في غضون 9 دقائق في سبتمبر الماضي، كرر بايرن الفوز الكبير على فولفسبورغ في الشوط الأول، الذي تفوق فيه الفريق البافاري في كل شيء.

وسجل مولر هدفين بعدما وضعهم البرازيلي دوغلاس كوستا، الذي أثار الرعب في دفاع فولفسبورغ في المقدمة بتسديدة صاروخية من 25 مترا في الدقيقة 15.              

ورغم جلوس الجناح آرين روبن على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، واصل بايرن هيمنته المعهودة ليؤكد مستواه الرائع الذي قاده لتحقيق 10 انتصارات من أول 10 مباريات في الدوري في أفضل بداية على الإطلاق لفريق في المسابقة.

وكان فولفسبورغ فاز بركلات الترجيح على بايرن لينتزع كأس السوبر الألمانية في افتتاح الموسم، لكنه لم يملك أي فرصة أمام منافسه هذه المرة في ظل تألق كوستا وكينغسلي كومان ومولر.

وأحرز البديل أندريه شورله هدف العزاء لفولفسبورغ في الدقيقة 89.

وتأهل آرتسجبيرجه أوا الذي يلعب في الدرجة الثالثة إلى الدور الثالث لكأس ألمانيا بعد تحقيقه مفاجأة كبيرة بفوزه 1- صفر على ضيفه إينتراخت فرانكفورت الذي يلعب في دوري الأضواء.

وسجل ماكس فنجر هدف المباراة في الدقيقة 74 ليمنح الفوز للفريق القادم من شرق ألمانيا، والذي يحتل المركز التاسع في منافسات الدرجة الثالثة.             

وتغلب ميونيخ 1860، الذي يلعب في الدرجة الثانية خارج ملعبه 2-1على ماينتس الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بفضل هدف من البديل روبن أوكوتي في الدقيقة 77.             

وسجل سالومون كالو هدفين من بينهما هدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليقود هيرتا برلين للفوز على إف.إس.في. فرانكفورت المنتمي للدرجة الثانية 2-1.