صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كابتن حسن سعيد يتعاقد مع المدرب الدولي عطية شعلان

819

في خطوة موفقه تعاقد كابتن المنتخب السوداني لكمال الاجسام /حسن احمد سعيد مع المدرب الدولي عطيه شعلان وذلك للاعداد لبطوله العالم الموسم القادم ٢٠٢٢ وبطولات دوليه اخرى وذلك خلفا لمدربه السابق الذي احرز معه المركز الحادي عشر على مستوى العالم الدكتور محمد غريبه .

ومن جانبه صرح المدرب عطيه شعلان بأن كابتن حسن سعيد يمتلك كافة المقومات التي تجعله بطلا عالميا مؤكدا عن حرصه وسعيه الحثيث معه من اجل الحصول بلقب بطل العالم.
.. الي ذلك ذكر الكابتن حسن سعيد بأنه يقوم بمباحثات مع اكاديميه مختصه بعلوم التدريب والتغذية الرياضيه بالتعاون مع منصه تعليميه مرموقه في السودان وذلك من اجل عمل دورة تدريبيه في علوم الرياضه والتغذيه وستكون الدوره مجانيا لجميع المختصين بالمجالين وسوف تقدم فيها آخر الابحاث والدراسات العلمية.
ويناشد الكابتن حسن سعيد برساله للسيد وزير الشباب والرياضه للاهتمام بالالعاب الفرديه بالسودان باعتبار ان السودان يمتلك الكثير من المواهب داخليا وخارجيا من شأنها تمثيل السودان في المحافل الدوليه.
في الختام قال كابتن حسن سعيد نسعى ونتطلع لتحقيق لقب لم يحقق من قبل في تاريخ السودان، الامر صعب ولكنه ليس بمستحيل مادمنا نملك الاراده والعزيمه ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد