صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كادوقلي تحتفل ببقاء الهلال بالممتاز

25

احتفلت جماهير الرياضة بكادوقلي بمناسبة بقاء الهلال بالدوري الممتاز في اعقاب فوزه علي النهضة ربك بهدفين دون رد في ملحق سنترليق الممتاز .. وطالبت ببذل الجهود في التسجيلات الحالية من اجل التعاقد مع لاعبين مميزين يقودوا الهلال في الموسم الجديد لاحتلال مركز جيد في الممتاز.

 

هلال كادوقلي

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    مبروووووووووك الانتصار البقاء و انتصار الشرعية و القانون و لا عزاء للصفراب

  2. عزو يقول

    والله الف مبروك لهلال الجبال …والله انا كمريخي كنت ادعو لكم ان تفوزوا ..هلال الجبال اثبت انه ناد محترم ومؤسسة فعلا …لا انقاد للفوضى ولا انسحب ..واجه الواقع بشجاعة ..فاز وانتصر واثبت جدارته .الهلال طرف في ازمة الموسم لكنه احترم كل قرارات الاستئنافات ..وحين مثله شخص غير مفوض في اجتماع الانسحاب اصدر بيانا تبرأ منه وهذه هي المؤسسية..اعترفوا بخطأئهم في تسجيل طونق …واستعدوا للسنترليق بكل جدية ..فكان الحصاد حسب النية والعمل ..برافو هلال الجبال ومبروك للجبال وجمهورها المميز ….هاردلك النهضة ربك المرة الجاية .
    ياريت الهلال الاب والأمل يتعلموا من هلال الجبال !..

  3. حنطورابي يقول

    الحمد لله المريخاب بقوا يعرفوا الشرعية والقانون ..يعني تاني ان شاء الله ما بنسمع جمال الوالي او رئيس المريخ القادم يقول لناس الاتحاد(مبارأة الأمل دى حتى لو برمجتوها ما ح نلعبها( ولا ح نشوف جماهير المريخ في مسيرة للأتحاد العام مهددة بداعش وبورسعيد سودانية ..ولا ح نشوف جماهير المريخ تعطل المبارأة وتطالب بخروج الشرطة من الأستاد ..دى نعم كتيرة وفوائد تستاهل الحمد والشكر !!!
    ( وجه مستغرب)

  4. حنطورابي يقول

    الأخ عزو ..حيرتونا !!! نحن نتعلم من (الصفوة) ولأ نتعلم من هلال كادوقلي ؟! رسونا علي بر !!! نحن عملنا العملتوه انتوا بأعتباركم صفوة ..واحسن ناس ..هسي تجوا تقولوا لينا اتعلموا من هلال كادوقلي ..؟!رأسنا لف ..

  5. زنطورابى يقول

    اتعلموا من الصفوة و هلال الجبال معا .. و اركزوا .. العملتوا بابدك غلب اجاويدك

  6. حنطورابي يقول

    والله نركز بصورة تحيركم …أصلا نحن ما ناس بنقعد في ال(ضل)..نحن ناس حارة وعينكم تشوف لو ما رتبنا الوضع وكنسنا الطحالب والنفايات من ادارة الاتحاد العام نبقي زيكم ونبقى ما أسياد بلد..والأيام بيناتنا ..نحن ح نلعب في الممتاز القادم وح نلعب في بطولة افريقيا القادمة ..واعضاء الاتحاد ديل كلهم ما ح يكونوا موجودين ..

    انتوا ساعدونا بالسكات والموية الباردة ..أما مسألة الترتيب دي خلوها للرجال البعرفوها ناس الهلال وعطبرة وكسلا ..
    نلتقي في بداية الموسم الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد