صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاريكا الفنان يواصل مبادراته ويهدى الفرسان معدات رياضية

20

كاريكا

في خطوة وجدت الإشادة من مجلس الإدارة وأقطاب النادي قدم نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم  ونادي الهلال العاصمي مدثر الطيب كاريكا دعم كبير لنادي الأهلي الخرطوم أمس عبارة عن زي رياضي ومعدات متكاملة للفريق الأول وذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لإستئناف إعداده للقسم الثاني من الموسم وقال اللاعب بأنه يتمتع بعلاقة إنسانية وإجتماعية جيدة مع الفرسان جعلته يبادر بتقديم هذه الهدية المتواضعة تقديراً منه للنادى ومجلس إدارته وأقطابه وجماهيره وجهازه الفنى ولاعبوه متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

 وثمن الأستاذ الفاتح إبراهيم  التوم سكرتير النادي مبادرة اللاعب كاريكا وقال بأنها مبادرة كبيرة من نجم خلوق وهي خطوة ليست بغريبة علي كاريكا الذي عود الوسط الرياضي علي مبادراته ومواقفه المشرفة داخل وخارج المستطيل الأخضر.

 وتمني التوم التوفيق لكاريكا وفريقه الهلال في مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا وأن يتأهل الفريق للدور نصف النهائي من البطولة وأن يقدم اللاعب المستويات المنتظرة ويقود الفريق لمنصات التتويج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد