صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاريكا يخطط لإحراز أول أهدافه الأفريقية واطهر يتطلع لمواصلة مشوار التألق

20

الهلال - زنزبار (1)

زنزبار – كورة سودانية

لم يوفق الدولي مدثر كاريكا في هز شباك الزنزباري في المباراة الأولى رغم المستوى الفني الطيب الذي قدمه في المباراة وأجتهد كثيرا في سبيل أن يضع بصمته إلا أنه لم ينجح في ذلك ويسعى اللاعب لأن يقود الكتيبة للفوز في لقاء السبت واعتقال خفر السواحل والعودة  ببطاقة التأهل للمرحلة المقبلة ويملك كاريكا الامكانيات اللازمة التي تقوده لذلك فجانب موهبته الكبيرة فهو لاعب قناص ويجيد التمركز الصحيح واستغلال انصاف الفرص والتهديف من كل الأتجاهات وسيكون  أحد الحلول التي سيعتمد عليها المدرب في زعزعة دفاع الخصم وتهيأت السوانح لبقية اللاعبين باختراقاته الجيدة وتحركاته المزعجة.

حافظ الرواق الايمن للفرقة الزرقاء الصاعد أطهر الطاهر على المستويات القوية التي ظهر بها منذ اقتحامه للتشكيل الرئيسي للفريق ويتطلع لأن يواصل على ذات الدرب في لقاء السبت بعد أن نجح في تقديم مستوى لافت مع المنتخب الأولمبي في مباراته الماضية مع نظيره الأثيوبي ووفق في احراز أحد هدفي الفوز على أصحاب الأرض وعاد وواصل مشوار التميز في ودية أمبدة الأخيرة  التي سبقت السفر بيوم ،وفاز فيها الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف ،وتنطلع الجماهير الهلالية في أن يكون  اللاعب أحد مفاتيح الفوز في المباراة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد