صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاريكا يقود الأزرق للفوز على الأبيض في مران الهلال الرئيسي للقمة

25

20140508_202528_2

ادى فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي لمباراة القمة المؤجلة في ختام مباريات الفريق في الدورة الاولى لدوري سوداني الممتاز. شارك في المران الذي استمر نحو ساعتين ونصف جميع اللاعبين فيما عدا اللاعب مالك محمد احمد والذي يوالي جلساته العلاجية بعد اصابته الاخيرة بالتواء في الرباط الصليبي تم منحه راحة لمدة اسبوعين بعد التشخيص الطبي .

قاد المران البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق بالاضافة للطاقم الوطني المصاحب له التاج محجوب المدرب العام , مجدي مرجان مساعد المدرب , مصطفي كرم الله مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس بمشاركة 27 لاعباً .

اشتمل المران على ثلاث مراحل المرحلة الاولى اشتملت عبارة عن احماء عام لتنشيط الدورة الدموية وتهيئة العضلات باطالة كافية ومن ثم تدريبات رشاقة مع سرعات الشق الثاني اشتمل على تدريبات اللياقة البدنية من قوة ورشاقة وتحمل ومرونة وتوافق مع اصطحاب الجانب المهاري تسليم وكنترول ملاحظة ودقة وتمريرة صحيحة مع الاستلام .

الشق الثالث التكتيكي حيث ركز البرازيلي كامبوس على التدريبات التكتيكية المتنوعة والتي اشتملت على بناء وختام الهجمة بالاضافة للسرعة والقوة في الاداء واختتم المران بتقسيمة من وسط الملعب بين الأزرق والأبيض انتهت بفوز الأزرق بهدف سجله كاريكا وسيختتم الهلال تدريباته مساء الجمعة بمران خفيف على ملعب السلاح الطبي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد