صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كاف): الهلال يغرق زيسكو ويتصدر المجموعة

23

تغزل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) في الهلال وذلك عقب الفوز الذي حققه الازرق اليوم على زيسكو الزامبي بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب الجوهرة الزرقاء ، وقال كاف في تقريره الخاص عن المباراة ( فاز فريق الهلال السوداني على زيسكو يونايتد زامبيا 3-1 في أم درمان يوم الأحد ليتصدر المجموعة الثالثة ، وعزز آماله في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الأولى منذ عام 2012.
وانتقل الفري الواصل لنصف النهائي عام 2012 إلى القمة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق نقطه من نظيره الغاني أسانتي كوتوكو الذي تغلب على نكانا من زامبيا 3-0 في المجموعة الثانية في نفس الوقت في كوماسي ، الهلال استغرق 10 دقائق فقط للوصول لمرمى الضيوف عبر محمد الضي الذي استفاد من تمريرة وليد بخيت ،وبعدها عاد بخيت للتسجيل وتأكيد تفوق الهلال ليقلص زيسكو الفارق بعد دقيقتين ، لتاتي الكلمة بعد ذلك لعبد اللطيف بوي قائد الفريق الذي سجل من كرة بعيدة المدى ، هذه النتيجة وضعت الهلال في المقدمة بسبع نقاط فيما خسر نكانا الصدارة بسقوطه امام الاشانتي الغاني بثلاثية نظيفة).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد