صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاف يرفع عن ليبيا حظر المباريات الدولية

23

Libya's Al-Ahli Tripoli players (white)

رفع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) الحظر الذي كان فرضه على إقامة مباريات دولية في ليبيا قبل أكثر من سنتين بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد، حسب ما أعلنت وزارة الشباب والرياضية الليبية الثلاثاء.
وذكرت الوزارة على موقعها الرسمي “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي بأن الاتحاد الإفريقي للعبة سمح لنادي النصر بنغازي بخوض مباراته على أرضه ضد الجيش الملكي المغربي في إياب دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.
من جهته، أعلن الاتحاد الإفريقي على موقع الرسمي قراره القاضي بـ”رفع الحظر المفروض على خوض مباريات دولية للأندية الليبية التي تشارك في مسابقات الاتحاد الإفريقي”.
وجاء في البيان “أرسلت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي وفد رفيع المستوى للوقوف على الأوضاع الأمنية في هذا البلد لمعرفة عن كثب إذا كانت الشروط الأمنية ستلبى”.
وأضاف “قام الوفد بزيارة المواقع، وحصل من قبل السلطات المختصة في الاتحاد الليبي عن كل التعهدات والضمانات الأمنية اللازمة لإقامة المباريات في ليبيا في أفضل الظروف الأمنية”.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد