صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كان في استقباله رئيس إتحاد الكرة ومولانا ازهري علي عيسى واعضاء للجنة تأهيل ملعب الاستاد وزير الشباب والرياضة بالولاية يتفقد استاد الحصاحيصا ويجتمع باتحاد الكرة

371

 

كتب : حسن مبارك

سجل وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة الاستاذ عماد الدين السيمت مدير عام وزارة الشباب والرياضة والاستاذ عادل الباهي ومدير الاستثمار واعضاء المكتب زيارة لاستاد الحصاحيصا صباح امس للوقوف علي مشاريع تأهيل الاستاد وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي لمحلية الحصاحيصا ورئيس اتحاد الكرة مبارك حسن عبدالحفيظ تلودي ومولانا ازهري علي عيسى مستشار الاتحاد للاستثمار واعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة و اعضاء للجنة تأهيل الملعب.
قدم رئيس الإتحاد الاستاذ شرح كامل عن سير العمل داخل استاد الحصاحيصا وتوقف الشركات المنفذة لمشروع التأهيل، كما تحدث عن ملف الشركة التي نفذت بعض المنشآت وتحدث عن ملف الاستثمار وملف الاضاء وملف صيانة الملعب وذكر بانه سعي وراء تكملة هذه المشاريع مع الجهات المختصة.
واضاف مبارك بان معلب الاستاد يشهد الان عمل بجهود الاتحاد وبعض الرياضيين بالحصاحيصا واضاف بان المرحلة المقابلة تتطلب تضافر كل الجهود من اجل تكملة كل النواقص في العقود مع الشركات المنفذة لمشروع التأهيل.
ومن جانبه تحدث مولانا ازهري علي عيسى مستشار الاتحاد للاستثمار بان هذا الاتحاد يعمل في ظل ظروف صعبة شديد من تسير نشاط والوقف مع ممثل الحصاحيصا في منافسة الدوري العام وكأس السودان والدوري الوسيط واندية الحصاحيصا بدرجاتها الثلاثة وصرف شديد ونشكر الاخ الوزير لهذه الزيارة التي قام به من اجل تطوير الحركة الرياضية بالمدينة وتكملة كل مشاريع التنمية بالاستاد.
ومن جانبه اوضح الاستاذ عماد الدين السيمت مدير عام وزارة الشباب والرياضة بالولاية بان اتحاد الحصاحيصا يعتبر انجاز في ظل هذه الظروف وهو يعمل علي تطوير الحركة الرياضية بالحصاحيصا وأشار إلى ان تم الاتصال مع كل الشركات المنفذة لمشروع التاهيل الإسراع في تكملة كل النواقص في العقود مع الشركات المنفذة لمشروع التاهيل وأبان بان المرحلة المقابلة سوف تشهد عمل في مجال الاستثمار حتي تعود الحصاحيصا إلى سيرتها الأولى
واضاف لابد الإشادة بجهود الاتحاد المحلي وهو يقف على رأسها القيادي مبارك حسن عبدالحفيظ تلودي واركان حربه ونحن باسم وزارة الشباب والرياضة نقف مع مشاريع التنمية التي نفذها مجلس إدارة الاتحاد حتى تكتمل بالصورة التي تشرف انسان المنطقة.
وفي الختام تناول الوفد وجبة الإفطار في منزل رئيس الإتحاد تلودي وسط الكرم الحاتمي
الفياض والشهامة وكل يلث بالشكر الجزيل الي هذه الاسرة الكريمة التي عرفة بالكرم الفياض والشهامة والمروءة شكرا لكل الاهل والعشيرة بمنزل اسرة ومجتمع مبارك حسن عبدالحفيظ تلودي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد