صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبع ولبع في اتحاد اللعب

28

 حروف ذهبية

د. بابكر مهدي الشريف

 

× يقوم مأمون بشارة بسرقة الأضواء من الفاتح باني ، ويتعارك مع ريئس الاتحاد العام البروف كمال حماد شداد، ويلاسنه بجرأة لا تحدث إلا عند الذين لا يقدرون المؤسسة التي يعملون بها ، وعدم تقدير المؤسسة يقود لعدم احترام الرجل السنام بكل تأكيد ويقين.

× شداد لم  يتحدث عن الواقعة ولا أظنه  سيتحدث كما تكلم وسرح السيد مأمون بشارة، وما قاله بشارة ليس في صالحة رغم أنه يعتقد أنه حقق بطولة بملاسنته للبروف وملاكمته لسائقه وملاواته للأمين العام أبوجبل.

× الرأي عندي هو، أن أعضاء الاتحاد العام بقيادة الفاتح باني ومامون بشارة لم يسعدهم ويروق لهم ضبط وانضباط دكتور كمال  حامد شداد، فلأجل كل هذا آلوا على أنفسهم أن يعارضوا الرجل وسياساته ليفشلوه ويعودون بالاتحاد إلى عالم الفوضى القبيح من جديد.

× هذا الاتحاد لم يقم أصلا على الحق لأنه أتى بلحم رأس لا رابط بينهم غير حب السلطة وكفكفت العضلات ، وإطلاق العنان لللسان اللعان، لهذا كانت كل شئونه تسير بأقدام الغش والخداع واللف والدوران ما في ذلك من  شك أو غلاط.

× صحيح أن مجلس معتصم وأسامة عطا المنان ومجدي قد ساط وجاط ولخبط الشئون كثيرا، ولكن ما كان ينبغي أن تكون معالجة الخطأ بأفظع منه أبدا أبدا.

× هذه المجموعة التي تناهض شداد انتظمت تحت عدة شخصيات ، ولكن وجدت الرفض من الكافة فلم يجعلها تتفوق وتفوز على رفقاء أسامة عطا المنان غير وجود  البروف كمال شداد على رأسهم، إن قبلوا هذا أو رفضوه، فهذه هي الحقيقة الحقة وحسب.

× إذن كان يتوجب على مأماون بشارة ومن قبله الفاتح باني، أن يكونا عاقلين ونجيضين ، ويتفهما أنه لولا وجود البورف شداد لما حققوا الفوز على المجلس السابق، ورغم وجود شداد ووقوف الذين ملوا الهراء ويريدون الحق، رغم كل ذلك استطاع أسامة أن يثبت ويمنع التفوق عليه، مالكم كيف تقيمون الأمور؟

× وعلى أعضاء مجلس الاتحاد الحالي بقيادة الفاتح ومأمون أن يتفهما أن وجود  البروف شداد هو تزيين لتاريخهم في العمل الإداري لأن من يرافق شداد ينبغي ان يكون قمة في كل ملف.

× على مأماون وباني أن يحمدا الله كثيرا أن مكنهما من العمل رفقة شداد ، لأنهما سيوثقان هذه الفترة وستكون لهما بلا أدنى شك نقطة بيضاء دافعة ونافعة في مسيرتهام وسيرتهما الذاتية ، وقطعا تقدم لهما الإضافة البراقة.

× خلاصة القول، أننا نرفض التعامل  غير المسئول من الكافة ، ونحزن كثيرا أن يصل الحال بمؤسستنا الرياضية الكبرى إلى هذا الحد من التدني الاخلاقي والسوء الكريه في تدبيير الأمور الرياضية المهمة والمؤثرة.

ذهبيــــــــــــــــات

× خسر منتخبنا الوطني برباعية من منتخخب غانا الإستوائية على أرضه.

× قلناها قبلا أن ما يحدث في ملف المنتخب الوطني جريمة وفضيحة مكتملة الأركان.

× متى كانت منتخبات غانا الاستوائية وزعيط ومعيط تتفسح على أرض السودان؟

× طريقة اختيار اللاعبين توحي بأن هناك هبل وعبط وعدم مسئولية.

× متى لعب الصادق شلش وتيري وعمر سليمان وكل الذين تم الدفع بهم.

× اتحاد يبني برامجه الحساسة على المكاواة والحقد والتشفي لا خيرر فيه  ولا منه.

× اختاروا ستة من لاعبي المريخ جلهم غير مؤهلين لهذه المباراة.

× هذا المدرب المطرطش ينبغي أن يطرد الآن يا شداد هو من وافقه على تنظيم هذه المهزلة والذلة القبيحة.

× لو كنت مكان هذا الاتحاد لأوكلت مباراة الأمس لفريق الهلال فقط بعد سحب الاجانب.

× ولما اخترت لاعبا واحدا من المريخ حتى ألخبط برنامجه في مباراة تحصيل حاصل.

× هل كان يتوقع أحد أن يحقق المنتخب نتيجة مقبولة وقادة الاتحاد شغالين كبع ولبع.

ذهبيـــــــة أخيــــرة

× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، النية زاملة سيدها، فهزيمة المنتخب سببها الأول الاتحاد العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد