صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كتيبة مورينيو تقهر ليفربول بعد خطأ قاتل ارتكبه قائده الريدز جيرارد

29

تشيلسي-ليفربول1

عاد فريق تشيلسي من بعيد إلى دائرة المنافسة على لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على المتصدر ليفربول في عقر داره بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 27 أبريل على ملعب “انفيلد”، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 36 للبريمير ليغ. ويتحمل قائد البلوز ستيفن جيرارد مسؤولية هزيمة فريقه إلى حد كبير، بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، عندما سقط على الأرض مهديا الكرة لديمبا با الذي انفرد بالمرمى وسجل الهدف الأول للبلوز.

وأطلق البرازيلي ويليان رصاصة الرحمة على الفريق الأحمر في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، من تمريرة على طبق من ذهب للمهاجم الإسباني المنفرد فرناندو توريس لاعب ليفربول سابقا. وحصل تشيلسي تحت قيادة مدربه البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو “السبيشل وان”، على بصيص من الأمل في المنافسة على اللقب، بعد أن قلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين المتصدر ليفربول الذي توقف رصيده عند 80 نقطة، وذلك قبل مباراتين من نهاية الدوري، ويصارعهما على اللقب مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 74 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، وسيلعب في وقت لاحق في ضيافة كريستال بالاس ضمن هذه المرحلة ايضا.
المصدر: RT
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد