صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كده الدوري لونه ازرق

14

بقلم / عبد اللطيف ابو مدين

الحمد لله استطاع الهلال امس ان يتجاوز فريق الاهلي مدني 2/1 بعد مباراة قويه وممتعه بين الفريقين قدموا فيها السهل الممتنع خاصه من جانب اهلي مدني الذي قدم مباراة كبيره امام الهلال وكاد يخرج بنقطه ثمينه من المارد الازرق لو لا اللاعب الحريف بشه الصغير الذي كان له راي اخر غير ذلك بأحرازه هدف الفوز الهلال في الدقيقه الاخيره للمباراة برأسيه ولا اجمل كفلة للهلال النقاط الثلاث كامله دون نقصان وجعلته يتربع علي صدراته لبطولته المحببه بفارق مريح من النقاط بلغ الثلاث نقاط عن اقرب منافسيه نده المريخ.
وفي كادقلي سقط المريخ في فخ التعادل امام مضيفه هلال كادقلي بالتعادل السلبي وكاد يخرج صفر اليدين وبهزيمه من ملعب كادقلي الذي اصبح عصيا علي فريقي القمه .
قدم هلال كادقلي مباراة قويه امام المريخ امس وكاد يظفر بالنقاط الثلاث لولا الحظ الذي وقف امام الانتصار ووقف مع المريخ الذي خرج سعيدا بقطه سمينه من امامه.
يعود الازرق العاتي الي التدريبات اليوم دون الركون الي الراحه استعدادا لمباراته امام الرابطه كوستي يوم الاثنين القادم علي استاد الهلال بأمدرمان .
كل التوفيق لفريق الهلال في المواجهات القادمه محليا وافريقيا ان شاء الله.
كل حاجه ولا الهلال

عبد اللطيف ابومدين

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد