صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كدي أصلوا الشخيت ده

23

اصل الحكاية

حسن فاروق

شهد مسرح العبث الرياضي أمس الأول عروضا مجانية للجعجة وبعض المحسوبين على النادي الكبير (المريخ) تحت لافتة الاقطاب والأعضاء السابقين في مجالس إدارات ومجالس إدارات وممثلين لروابط المشجعين، في إجتماع قيل أنه مفصلي للإطاحة بالمجلس المنتخب وكأن قرار الوزير وقرار المفوضية لايكفي للإطاحة به، وكأنهم أصحاب نفوذ وسلطة وتمكين أقوى من الحكومة بوزيرها ومفوضها وجهاتها العليا التي تحرك الأحداث وتحدد من يقول ماذا؟ ومتى؟ وكيف؟ وأين؟ وكأن الحكومة عاجزة عن تنفيذ قراراتها بالقوة الجبرية لو إستدعى الأمر ذلك، ونصب هؤلاء السادة الذين أهدروا وقتهم في تصريحات لاتقدم ولاتؤخر ، مثلها مثل تصريحات وقرارات لجنة التسيير الحكومية، التي تدير النادي عبر المنابر الإعلامية فقط. أنفسهم أوصياء على النادي الكبير يرغون ويزبدون ويهددون، المضحك في حالة الحماس الغريب التي يتحدثون بها وكأن لإجتماعهم هذا قيمة أو نتائج يمكن أن تجد التنفيذ .
أورد هنا تصريحات من الإجتماع لنقف على حجم المأساة التي يعيشها المريخ ونبدأ بعصام الحاج الذي طالب التسيير بتولي زمام الأمور بالقوة الجبرية وقال في مانشر على لسانه: ( كل أهل المريخ على رؤوسنا مهما إرتكبوا من أخطاء، ولكن الذي لانقبله الإعتداء السافر الذي تقوم به فئة تظن أن بقاءها في ضعف المريخ وهذا فهم بليد (معقولة بس)، نحن من جلبنا الإنتصارات للأمة، لذلك نحن ناد محسود (عين الحسود فيها عود)، مايحدث في المريخ نعتبره عثرة، ونعترف أننا كلنا شركاء، هذه الشراكة حدثت يوم تركنا عضوية المريخ (مافات شيء حصل أعمل عضوية في إنتخابات قريب)، من أهداف تنادي اليوم (الإجتماع المذكور) لنؤكد أن قيادة المريخ (انتو ياتو قيادة للمريخ قيادة واحدة الآن المجلس المنتخب) الآن لاتزال في قلب المعركة من أجل التضحية بكل غال ورخيص لأجل المريخ.
أما ودالياس رئيس مجلس الشورى المحلول فقد إكتفى بالحسرة على حل مجلسه، فيما قال نادر مالك كلام الطير في الباقير ذاكرا أن إتحاد الكرة لن يقوى على التصعيد للفيفا لأن هناك أموال منتظرة من الفيفا ( طيب وبعدين)، وأضاف نادر مالك أن الفيفا تدعم الإتحادات بمبلغ ثلاث مليون دولار وذلك لإنجاز العديد من المشروعات وبالتالي الإتحاد السوداني لكرة القدم لن يستطيع تصعيد القضية إلى الفيفا لأن ذلك يعني تلقائيا حرمانه من ثلاث مليون دولار ( حد فاهم حاجة) .
تعالوا نقرأ معا هذا الحديث المضحك من رئيس لجنة التعبئة المريخية جلال عبدالماجد الذي قال إنهم كجماهير للنادي ( من أعطاك توكيل الحديث بإسم جماهير المريخ من أين جئت بشرعية الحديث بإسمهم) في إنتظار قرار حاسم وقوي من لجنة التسيير لكي مايتمكنوا من إتخاذ قرار من جانبهم، وأوضح أنهم سيدعمون أي قرار يصب في مصلحة المريخ الكيان، وقال إن أي قرار تتخذه لجنة التسيير يجب أن تكون خلفه الجماهير لتؤكد أن المجلس ليس وحده ومحمي بالجماهير ( دي نكتة طبعا)، لكن خلونا من ده كله، وعلى طريقة زماااان، لو بتقدر أصل الشخيت ده، لو بتقدروا أصلوا شخيت المجلس المنتخب ومايبقى كلام بيوت ساي.

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد