صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كرشوم يستقبل أبطال البطولة الأفريقية للمدارس الإبتدائية والمتوسطة

82

كرشوم يستقبل أبطال البطولة الأفريقية للمدارس الإبتدائية والمتوسطة

إستقبل الأستاذ التجاني الطاهر كرشوم نائب والي ولاية غرب دارفور بمطار الشهيد صبيرة الدولي بالجنينة صباح اليوم، منتخب مدرسة الجيل ممثل غرب دارفور لكرة القدم الحائز على لقب البطولة الأفريقية للمدارس الإبتدائية والمتوسطة لهذا الموسم .

جاء ذلك بحضور أمين عام حكومة الولاية و مدير عام وزارة التربية والتوجيه وأمين المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمدير التنفيذي لمحلية الجنينة ولجنة أمن الولاية والإتحاد المحلي لكرة القدم وعدد من قيادات المجتمع وإدارات الأندية الرياضية والإعلام .

وهنأ كرشوم اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية لتحقيقهم البطولة الأفريقية للمدارس الإبتدائيةو المتوسطة وتأهيلهم لتمثيل السودان في الإستحقاق القادم على مستوى أفريقيا، وأشاد بالجهود التي بذلها أعضاء الفريق وعملهم المتواصل والتي توجت بالفوز و الحصول على البطولة معلناً تبني حكومة الولاية لبرامج الفريق الإعدادية .

هذا و أعربت الأستاذة زينب تبن محمد نور مدير عام وزارة التربية والتوجيه عن سعادتها لنيل فريق مدرسة الجيل ممثل غرب دارفور كأس البطولة على مستوى السودان مؤكدةً إهتمام وزارتها لرعاية برامج المنتخب لتمثيل السودان في بطولة أفريقيا للناشئين، وأشارت إلى أنه تم إختيار ثلاثة من ناشئي منتخب الولاية ضمن فريق الناشئين بالسودان، الأمر الذي يؤكد تطور ونهضة الرياضة بالولاية .

وعلى صعيد متصل أوضحت الأستاذة كوثر محمد خاطر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية عن خطة إدارتها لتفعيل العمل الرياضي إيماناً بدوره في ربط أواصر الإخاء ومد جسور المحبة بين الشعوب وتبادل الخبرات والمعارف بين أبناء السودان، وثمنت جهود المدربين الذين ثقلوا مواهب الطلاب الكروية والرياضية وصولاً لهذا النصر الذي رفع الولاية في سماء الكرة السودانية داعيةً حكومة الولاية والجهات ذات الصلة بالعمل الرياضي إلى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رغبات الرياضيين والعمل الرياضي سائلةً الله أن تكلل جهود القائمين على أمر الرياضة بالفوز والنجاح و الإنتصارات المتكررة .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد