صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كروجر: ملعب الدمازين يتمتع بأميز أرضيات الملاعب في السودان

129
DSC03879
إمتدح مدرب المريخ الألماني مايكل كروجر فى حديث خاص لكورة سودانية أرضية إستاد الدمازين، وقال أنها تعد الأميز من بين ملاعب الإستادات السودانية ومن ناحية قلة المطبات وجودة التسطيح، ومن الواضح أن جهداً كبيراً قد بذل فيها، لتكون هي الأجمل من بين الأرضيات التي لعب عليها فريقه مؤخراً بما فيها أرضيات الإستادات الكبيرة المريخ والهلال والتي تعرضت لعمليات إنهاك منظمة مع ضعف الإهتمام بها وعدم قدرة الإدارات على متابعة العمل فيها والمحافظة على جودتها، وتمنى الألماني أن تكون فترة الراحة بين الموسمين مناسبة جيدة لمزيد من الإهتمام بهذه الملاعب العشبية من أجل مستوى جيد في البطولة القادمة.
الأستاذ كمال دحيه الصديق مدير إستاد المريخ السابق أشاد هو الآخر بملعب إستاد الدمازين، وقال لمراسل كورة سودانية أن ما بذل فيه من جهد أثمر وأقنع كل من تابع المباراة الإستعراضية من داخل الإستاد وعلى شاشات الشروق بأنه ملعب متعوب عليه، ونبه دحية إلى خطورة أن يتعرض الملعب للإهمال بعد كل هذا الجهد، وضرورة أن يتم تعيين عامل مختص بعشب الملاعب من أجل المحافظة على حيويته خاصة وأنه يحتاج لمن يعرف متى تسقى ومتى تشذب ومتى تسمد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد