صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كريستيانو رونالدو : مبااة كأس ملك اسبانيا مباراة خاصة بالنسبة لي

18
Real Madrid CF v Club Atletico de Madrid - La Liga
نفى جناح ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن يؤثر تقسيم مدرجات ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالتساوي مع جماهير الجار اللدود أتلتيكو مدريد الجمعة، على معنويات الفريق الطامح لإنقاذ موسمه بالفوز بكأس ملك إسبانيا.
وتقرر أن يتم تقسيم المدرجات بالتساوي بين جماهير فريقي العاصمة الإسبانية، عندما يلتقيان الجمعة في المباراة النهائية لبطولة الكأس المحلية.
وقال اللاعب البرتغالي في مقابلة أجراها معه الموقع الرسمي للنادي الملكي على الإنترنت ونشرت الأربعاء: “سيكون نهائيا غريبا لأننا سنلعب على ملعبنا لكن نصف الجماهير فقط سوف يساندنا. إلا أن هذا لن يقلل طموحنا من أجل الفوز باللقب”.
وتابع أفضل لاعب في العالم عام 2008: “نعلم أن مدرجات الملعب سيتم تقسيمها، لكن لو أدينا المباراة بطريقتنا المعتادة فسوف نحقق الفوز. نحن متحمسون لهذا اللقب ونريد الكأس. نعلم أنه سيكون نهائيا قويا أمام منافس من نفس المدينة”.
يذكر أن ريال مدريد حصل على لقب الكأس المحلية ضعف عدد المرات التي حمل فيها الـ”أتيليتي” اللقب (18 لريال و9 لأتلتيكو)، بينما يحمل برشلونة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالمسابقة وله 26 بطولة.
واستطرد رونالدو: “إنها مباراة خاصة، لكن طموحي سيظل كما هو: مساعدة ريال مدريد بأفضل ما لديّ. سأحاول تأدية مباراة جيدة من أجل أن أسجل أو أصنع أهدافا. لست خائفا ولا زملائي. نحن جاهزون ليوم الجمعة”.
يذكر أن أتلتيكو مدريد فشل في تحقيق أي فوز على ريال مدريد منذ عام 1999.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد