صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كشف عن اهمية مباراة اليوم.. الكوكي: نستهدف تحقيق الانتصار على الرواندي الطموح

23

 

تحدث المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي للموقع الرسمي لنادي الهلال، كاشفا عن جاهزية الفريق لمواجهة فريق ريون سبورت الرواندي مساء اليوم في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال افريقيا، وعلق الكوكي على المواجهة المرتقبة قائلا: تحضيراتنا لمواجهة ريون سبورت بدأت منذ اليوم الثاني عقب مواجهة الوصل الإماراتي عربيا، ابدينا إهتمام بالتحضير الذهني للاعبين وعلى الجميع أن يعلم بأنه لا يوجد فريق في العالم لا يتعرض للخسارة لأن الربح والخسارة والتعادل هي فرضيات ونتائج تحكم منظومة كرة القدم، ومضى قائلا: نلعب اليوم أمام خصم محترم، شاهدنا فريق ريون سبورت الرواندي خلال مباراة الذهاب التي صنعنا فيها العديد من الفرص وكان بالإمكان أن نحسم التأهل من هنالك أو نخرج بنتيجة إيجابية أفضل، الفريق الرواندي جيد ويضم عناصر مميزة وسيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لذلك سنلعب أمامه بقوة لتحقيق الانتصار والتأهل بإذن الله تعالى.
وعن ربط التحضير لمواجهة ريون سبورت بالإعداد لمواجهة الوصل الإماراتي قال الكوكي ان هنالك من ينظر لمباراة اليوم كاعداد لمباراة الوصل، وهذا رأي خاطيء، لأن الهلال يلعب في منافستين تختلف فيها الخيارات والآن تركيزنا ينصب حول مواجهة بطل رواندا ومن ثم سننظر للمواجهة الأخرى.
اما بخصوص حظوظ الهلال في المباراة، فلقد أوضح الكوكي ان هدفه في مباراة اليوم تحقيق الانتصار ولا شيء سواه من اجل التأهل لان المباراة تلعب في ملعب الهلال وامام جماهيره التي ينتظر منها مساندة قوية وحقيقية على حد تعبيره.
الكوكي ختم حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال قائلا: مباراة ريون سبورت الرواندي بالنسبة لي أهم مباراة لذلك سنبحث اليوم عن تحقيق الانتصار الذي سيكون له أثر معنوي كبير لدى اللاعبين حال تحقق، أحب أن أشاهد جمهورنا اليوم كمساند يصنع الفارق لأن المواجهة صعبة والمباراة غير سهلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد