صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كفاح : راضى عن الاداء وضغط البرنامج اثر علينا امام الهلال

470
اعرب كفاح صالح مدرب الاهلى الخرطوم عن رضائه على الاداء الذى قدمه لاعبى فريقه امام الهلال العاصمى مساء اليوم رغم الخسارة بهدف نظيف فى الدورى الممتاز ، وقال كفاح : صغط برنامج الدوري اثر على اداء اللاعبين كثيرا ، مشيرا الى ان نجوم الفرسان قدموا مستوى مرضى للغاية ، واننا استطعنا ان نرتب اوراقنا بالرغم من هدف الهلال وخطف التعادل لكن  خبرة نجوم الهلال منحته  الانتصار ، واننى راضى عن الاداء ، وان المباراة جاءت جيدة من الفريقين طوالى شوطى اللعب.
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. عبدالعظيم يقول

    ههههاي خبرة لاعبي الهلال وضغط البرنامج وانت لابس أزرق؟ الهلال راقد سلطة لذلك شداد ابعده عن النقعة ونيالا ومتصدر ما تكلمني!!!! بعدين الوقعة الهسيتيرية امام المريخ! هههه لو حتى نبدأ مع الصفر الدفرة لازم تستمر اصلو صفر ومدعوم بفعل واحد متشدد والحالة ضمير مستتر تقديره هو..هو انت حاتقولي؟ الى الأمام مع النقيب خلفان والذي تحتاجه الكرة السودانية ليكشف جذور الدعم المتعمد من الخلابا المندسة في زوايا تهاجم عدالة المنافسة … وهاك ال ١٠ نقاط دي!!!!!!!!!!

  2. صلاح يقول

    يا حسرة عليك يا أبو المستعار وإنت عاوز تموت من الغيظ والنار ماكلة حشاك هههههههه
    كل الزلاقين بما فيهم أبو المستعار كانوا مؤملين في الأهلي يعطل ليهم أسياد البلد عشان الكاس يجيهم فطيس، وأمبارح واحد من حواريي أليخماو كتب مؤمل إنو المرخرخ يفوز علي هلال الأبيض ويركب في مقعد الصدارة ملح بعد ما الهلال يخسر من الأهلي، لكن الظاهر إنو ذي ما قال الأستاذ محمد عبد الماجد إنو كاس ٢٠١٨ الفطيس حا يلحق المرخرخ أمات طه، وحقنا ما بروح بإذن الله !!
    أرخي جسمك يا أبو المستعار وخلي مخدر كبير الكهنة أليخماو يمشي في جسمك هههههههه
    حصلوا أبو المستعار يا خوانا ما يروح فيها !!

  3. عبدالعظيم يقول

    انت منو شابكنا ابوالمستعار وغثاء الرجرجة… يا اخي انا ما عندي مساحة لأهل…… خليك في سوق العيش والتشدد ما بدوم وكل ليل له آخر الديناصور فترته شارفت النهاية وشهر العسل سينتهي وما في تطبيع وتميييع وتطويع للقانون الجاب الخيال والسلطان ووادي نيالا لحدي باب المعبرة له نهاية حتى لو تم انتخابه مرة ثانية ستنتهي وخليك فرحان مع البطولات المجيرة باكر أقرب مباراة إفريقية حقيقية تكشف الهراء والكذب واكل عرق الفرق بالباطل وطبعا انت تكتب كالببغاء تردد مفردات محمد كامل والسبدة والعربي المسيخ… جلافيط أحبكم وانتم قلوبكم تقطر حقدا على الزعيم وسيد البلد الشايل نوم عين لونك المفضل أزرق من زمن… خليك في جلفوطك المدعوم بفعل فاعل والفاعل ضمير مستتر تقديره شد وجذب مع ستي فيفي والفوضوية اللت المناقل يا بلوله.

  4. ابو عمار يقول

    ههههه كفاح يا كايدهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد