صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلتشي: لا أمانع التجديد للمريخ ورفضت العودة للهلال

36

كلتشي

أبدى النيجيري كلتشي اوسونوا اللاعب النيجيري الحاصل على الجنسية السودانية المحترف في صفوف المريخ عدم ممانعته في العودة للقلعة الحمراء من جديد وتجديد عقده مع الأحمر بعد أن انتهت فترته بنهاية الشهر الماضي ولم يقدم مسئولو الأحمر عرضاً جدياً لكلتشي وكان اللاعب خضع إلى اختبارات وفحص طبي مع نادي تيروساسانا التايلاندي ورّتب أموره ومنح النادي التايلاندي الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوفه غير أن هناك مستجدات حدثت في القلعة الحمراء ولم يكن المريخ متحمساً لاستمرار كلتشي لعدة أسباب أولها المبلغ المادي الذي يحصل عليه.. فالأباتشي يتقاضى شهرياً عشرة آلاف دولار ويسعى المريخ إلى تخفيض الصرف وقال كلتشي اوسونوا: لم أقدم نفسي للهلال ولم أعرض خدماتي على النادي الأزرق بعد انتهاء عقدي مع المريخ.. صحيح أنني لم اتوصل إلى اتفاق مع ادارة الأحمر بعد انتهاء الموسم وغادرت إلى بلادي لكنني لم اعرض خدماتي على الهلال والحقيقة أن الأزرق اتصل بي بعد أن غادرت إلى نيجيريا عبر شخص اسمه عمر تحدث معي وقال لي إن الهلال يرغب في التعاقد معي لكنني رفضت العرض لا بل رفضت حتى مبدأ التفاوض واختتم كلتشي مؤكداً أنه لن يمانع العودة للمريخ اذا كان هناك عرض جدي واذا تسلم مستحقاته القديمة.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. امريكي يقول

    من هنا نقول كفاية .. ومن هنا نبدأ .. لقد قطع كلتشي قول كل صفرابي .. هكذا الفرق بين الزعيم والدون !!!

  2. ابوفارس يقول

    نفس العبارة عندما نفى مفاوضة المريخ له عندما كان في كشوفات الهلال … كليتشي محطة تخطاها الهلال …. كليتشي لاعب يبيع والدته بالدولار ناهيك عن هلاريخ…. كليتشي نيجيري وليس حفيد شاخور أو البابا….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد