صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلمات في حق رئيس نادي الهلال

129

أهلا

محجوب عبد الرحمن

 

*قد يختلف أو يتفق البعض مع  أشرف سيد أحمد الكاردينال”، سيظل رئيس نادي الهلال وينبغي علينا جميعاً أن نحترم تلك الصفة خصوصاً وأنه لم يقصر أبداً في واجبه تجاه الكيان، وأبلغ دليل على ذلك تشييده للاستاد الذى تحول للجوهرة المفخرة و يتباهى به الوطن قبل الكيان ..لا نخال أنه قصر في الجانب المتعلق بفريق الكرة، حيث فعل كل مايتوجب على القائد فعله، وقام بالتعاقد مع أفضل اللاعبين الكبار والنجوم الضجة وآخرهم حسين  أفول، ولكن يبقى التوفيق من عند الله وحتما سيأتي اليوم الذي سيجني فيه الكاردينال حصاد ما زرعه.

*الغاية التي ينشدها رئيس نادي الهلال بعد بناء الجوهرة المفخرة هي تزيين دولاب النادي بالأميرة السمراء ونشهد أنه قد اجتهد وفعل كل ما يمكن  أن يفضي إلى تحقيق هذه الغاية، ولكن تشابكت الكثير من الظروف والأسباب وحالت دون الوصول لهذا الحلم …نحسب أن الرجل استفاد من الدروس القاسية التي واجهته خلال السنوات الأخيرة الفائتة وتكونت لديه حصيلة معرفية جيدة تمكنه من معرفة الخبايا والأسرار وتجعله واثقاً بعون الله ومشيئته على الوصول إلى الهدف الذي جاء من أجله وتنتظره كل الجماهير الهلالية.

*وقد أعجبني فخامة رئيس نادي الهلال وهو يصرح عقب نهاية مباراة ناديه  الأخيرة أمام دو سونغو الموزمبيقي ويؤكد تجديد الثقة في المدير الفني السنغالي لأمين نداي ويطالب الأهلة بضرورة الوقفة القوية خلف المدرب واللاعبين ويبدو واضحاً من خلال هذه التصريحات التي وجدت القبول التام من كل الأهلة أن الرجل ينظر إلى المستقبل القريب بعين الخبير الواثق ويرى ما يعجز الكثيرون عن رؤيته. 

*صحيح أن الهلال لم ينجح في تحقيق المطلوب وافتقد الحظ في مواجهاته الأربع التي خاضها في سباق دور المجموعات، ولكن ما شاهدناه من تطور لا تخطئه العين في المواجهة الأخيرة يجعلنا أكثر تفاؤلا برؤية هلال قوي يزلزل الأرض تحت أقدام خصومه إن لم يكن فيما تبقى من مواجهات ففي الموسم التنافسي الجديد الذي سيبدأ هذه المرة على غير العادة في شهر نوفمبر من هذا العام.

آخر القول

*خلاصة القول :إننا نساند رئيس النادي في كل قراراته الداعمة لمصلحة الهلال ونطالب من كل الأهلة أن يقفوا صفاً واحداً بجانب الرجل لأن قوة الهلال في وحدة أبنائه والهلال احوج ما يكون الآن إلى تكاتف كل منتسبيه ووقوفهم خلف قائد المسيرة وحادي الركب الذي يجتهد من أجل أن يكتب للهلال تاريخاً جديداً كله إشراق.

*نأمل من الأهلة الالتفاف حول الفريق ودعم اللاعبين الحاليين وللأمانة الهلال يفتقد لدرهم وقنطار الحظ .

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد