صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كمال شداد: نتمنى أن يكون الكلاسيكو بداية عودة الكرة السودانية للواجهة مجدداً

230

أكد الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الاتحاد الاماراتية، أن إقامة «الكلاسيكو» في أبوظبي له دلالات كبيرة، لكونها تتزامن مع عام زايد، متمنياً نجاح المباراة، وأن تخرج في ثوب قشيب يليق بسمعة ومكانة الكرة السودانية، وأن يتسمع الحضور من مختلف الجاليات بالمباراة، وأن يكون «الكلاسيكو» بداية عودة الكرة السودانية إلى الواجهة مجدداً.

ودعا رئيس الاتحاد السوداني، كل أفراد الجاليات المقيمة في الإمارات، لحضور «الكلاسيكو» من الملعب، وقال: المباراة لا تقتصر على السودانيين فقط، وإنما هي دعوة لكل الجاليات المقيمة في الإمارات، والجماهير السودانية تدرك أنها لا تحتاج إلى دعوة، وهي تدرك تماماً أن وجودها في قلب الحدث، هو تكريم في المقام الأول لشخصية أحبت الشعب السوداني وبادلها الشعب المحبة.

وأضاف: ثقتي كبيرة بأن مدرجات ملعب محمد بن زايد، لن يكون فيها موطئ قدم، لتعطش الجماهير لحضور اللقاء، خصوصاً أن المباراة بمثابة استفتاء حقيقي لكل أبناء الجالية السودانية، ومدى حبها وتقديرها للقائد المؤسس، والدور الكبير الذي قام به تجاه السودان منذ منتصف القرن الماضي، واستمرار القيادة الرشيدة الحالية على النهج ذاته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد