صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كندورة يؤكد جاهزية الذئاب لمنازلة أهلي القضارف في الوسيط

129

يخوض فريق الرابطة كوستي مباراته الثالثة في دوري الوسيط مجموعة القضارف وينازل في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم فريق الأهلي القضارف المتطلع وصاحب الارض والجمهور .
الذئاب تخوض مباراة اليوم وعينهم على نقاط المباراة كاملة والإنقضاض على صدارة المجموعة ويطمح أصحاب السعادة في كسر حاجز التعادلات وتحقيق الفوز.

وتشير الأخبار ألى ان اللاعبين عقدوا العزم وعاهدوا أنفسهم وجهازهم الفني بتحقيق الفوز.

ومن جانب أخر تحدث المدرب كندورة عن أهمية المباراة بالنسبة لهم وقال لقد أعددنا العدة لهذه المباراة وأن اللاعبين بروح معنوية عالية ومصممين على تحقيق الفوز ، وذكر كندورة أن اللاعبين مستشعرين مكانة الفريق وعظمة وعراقة فريق الرابطة كوستي وأن كل من يلعب ضدهم يضع لهم ألف حساب لذلك كان لابد لهم من الإستفادة من هذه الخاصية وفرض أسلوب وهيبة فريق الرابطة.

والجدير بالذكر أن للرابطة نقطتين من تعادلين وللأهلي 3 نقاط من فوز واحد ومباراة اليوم هي الثانية للأهلي بعدما كان مرتاحاً في الجولة الماضية.

ومن ناحية أخرى تشكيلة فريق الرابطة كوستي التي سيخوض بها المباراة وهي نفس تشكيلة المباراة السابقة مع تعديل طفيف في خانة الباك اليمين والتي سيلعب فيها اليوم اللاعب شرف بديلاً لللاعب مازن الذي يشكو الإرهاق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد