صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كوادرادو ينضم وشورله وصلاح يرحلان عن تشيلسي

19

تشيلسي يتعاقد مع الجناح الكولومبي الدولي كوادرادو من فيورنتينا

تعاقد تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع الجناح الكولومبي الدولي خوان كوادرادو من فيورنتينا لأربع سنوات ونصف يوم الاثنين بينما انتقل محمد صلاح للنادي الايطالي.

وذكرت وسائل اعلام بريطانية أن تشيلسي دفع 35 مليون يورو (39.69 مليون دولار) ليضم كوادرادو.

ووافق المصري صلاح – الذي واجه صعوبات في حجز مكان أساسي في تشيلسي منذ انضمامه من بازل السويسري في يناير كانون الثاني العام الماضي – على الانتقال لفيورنتينا على سبيل الاعارة.

وكان كوادرادو من أهداف تشيلسي منذ فترة واكتملت الصفقة بعدما باع النادي الانجليزي جناحه الالماني اندريه شورله إلى فولفسبورج الالماني في وقت سابق من اخر أيام الانتقالات الشتوية في اوروبا.

وأبلغ كوادرادو البالغ من العمر 26 عاما موقع تشيلسي على الانترنت “أنا سعيد وممتن جدا لحصولي على هذه الفرصة.”

وتابع “تشيلسي فريق كبير. انضمامي الى النادي حلم تحول الى حقيقة وانا سعيد بثقة المدرب.”

وقام كوادرادو بدور أساسي مع فيورنتينا منذ انضم إليه قادما من منافسه الايطالي اودينيزي في 2012 وسيمثل رحيله لطمة لآمال النادي في التأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل إذ سيترك الفريق وهو في المركز السادس.

وسيقلل ضم صلاح (22 عاما) من آثار رحيل كوادرادو خاصة اذا نجح المهاجم المصري في استعادة المستوى الذي دفع تشيلسي لانفاق 11 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدماته.

ويجيد كوادرادو اللعب على الأجناب أو خلف المهاجم وسيوفر اللاعب الكولومبي للمدرب جوزيه مورينيو المزيد من الخيارات الهجومية مع وصول الموسم لنقطة حاسمة.

ويتقدم تشيلسي بخمس نقاط على أقرب ملاحقيه على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز وسيواجه توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الأندية الشهر المقبل كما سيلعب ضد باريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا.

وسجل كوادرادو 26 هدفا في 106 مباريات مع فيورنتينا وخاض 37 مباراة دولية ولعب دورا بارزا في تأهل كولومبيا لدور الثمانية في كأس العالم 2014

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد