صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كوارتي: عنصر من جهاز الامن يدير ويتحكم في نادي الهلال فكيف لا نخسر من المريخ.. ؟!

42

الخرطوم ـ كوورة سودانية

صوب الاستاذ محمد عثمان كوارتي قطب الهلال الشاب ورجل الاعمال مدفعية ثقيلة نحو السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال على خلفية خسارة الفريق غير المتوقعة لتاجه المحبب اثر التعادل مع المريخ.

وقال الكوارتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر قناة الغد بحي قاردن ستي بالخرطوم ان نادي الهلال يعيش في فراغ اداري على مرأى ومسمع من المسئولين في الدولة. ولاية الخرطوم ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد السوداني لكرة القدم ولكن كلهم يغضون الطرف وكأن امر ناد كبير مثل الهلال لا يعنيهم.. واضاف: الحديث عن الراهن الهلالي مؤلم.. الخسارة امام المريخ او التعادل معه امر طبيعي في كرة القدم ويحدث كثيرا سواء فاز الهلال او المريخ.. ولكن غير الطبيعي ان يظهر الهلال بهذا الشكل الاداري القبيح.. غاب المجلسه باكمله عدا ممثلة المناشط افكار وداعة لها التحية.. ازمة الهلال لها اكثر من عامين منذ ان استقال الاستاذ عماد الطيب وقبولها ثم تبعه صديق عامر الذي جمد نشاطه في المجلس لان استقالة الامين العام ظهرت في الاعلام قبل حضورها لمجلس الادارة.. نائب الرئيس تم ايقافه في حادثة تحدث لاول مرة في التاريخ.. ثم هناك عنصر من جهاز الامن اصبح يتحكم في ادارة نادي الهلال فكيف لا نخسر كاس الدوري بهذه الصورة ؟

وقال كوارتي: لدينا رأي واضح في جميع اعضاء المجلس الحاليين الذي سمحوا بان يكون عنصر الامن هو حلقة الوصل بينهم ورئيس النادي الذي يتحمل مسئولية كل ما يحدث في الهلال حالياً.. ما حدث قبل مباراة الخرطوم يؤكد بان الهلال تديره مجموعة من الهواة الذين لا يعرفون ما يريدون.. وقبل ضياع الدوري ودع الهلال البطولة الافريقية لاسباب ادارية حيث تم نقل المباراة الى الاسكندرية بخطأ من مجلس الهلال ولم يكن هناك اي مبرر لان البلد آمنة.. ثم جاءت استقالة الكاردينال التي اكدتها قناة النادي وبصم عليها المجلس الاستشارى الذي اكد في غير مناسبة بانه يسعى لاثناء الرجل عن استقالته.. ثم جاء موقف الهلال المتذبذب من الانسحاب من المنافسة .. كلها عوامل تؤكد بان الهلال بلا مجلس ادارة ونحن نحمل رئيس المجلس المسئولية كاملة.

وقطع الكوارتي بتوصيل رسالتهم واضحة للمسئولين بالدولة مؤكدا بان طريقهم هو طريق القانون الذي ينبغي ان يسأل الكاردينال عما يجري في الهلال ومحاسبته على التقصير واضاف: لدينا شكوى بطرف المفوضية بخصوص مقعد الامين العام وننتظر الرد في غضون الساعات المقبلة.

اما الدكتور كمال محمد الامين المستشار القانوني المعروف فقد اكد بان الرياضة تحتاج لثورة اصلاح قانوني وهم ماضون في هذا الاتجاه بالوقوف مع الشباب امثال محمد عثمان الكوارتي الذي آثر ان يحمل هذا الهم القومي والهلالي مشيرا الى ان الهلال هو الرائد والسباق دائما في قيادة ثورة التغيير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد