صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة القدم المتهم الأول

41

 خط النار

هاشم الطيب

كورة القدم المتهم الأول

$ قبل فترة أصدر رئيس المجلس الإنتقالي الفريق  أول البرهان قرارا حول تدارك الحال الرياضي المتهالك بتعيين لجنة يترأسها نائبه الاول الفريق حميدتي ينوب عنه د.شداد رئيس إتحاد كرة القدم السودانية .!
$ القرار لم يبظهر في باطنه ما ينقذ الرياضة السودانية لأنه وقع في فخ الكرة التي لم نجن منها خلال ٦٥ عاما سوي الحسرات والندم !!
$ نتمشدق باننا علمنا هؤلاء وأولئك الكرة وهم بنوا تاريخهم من تاريخنا الذى وقف في الضل المازاد ظل نحن ونحن ولولا نحن لم تكونوا ڜيئا مذكورا !!!
$ نحن لانعرف قراءة موقفنا وما يناسبنا من رياضات فقط نركض وراء هذه الكرة الملعونه وبقية الجيران قدروا مواقفهم وركلوها بعيدا وخلفوا غيرها ألعابا حققوا عبرها النجاحات !
$ إقليمنا شرق ووسط أفريقيا كانت له كلمة في ألعاب القوى بل نحن حققنا نجاحات فيها وقدمنا من الأبطال كثر ولكن دولتنا لم تعتن بهم وهي تركض خلف كرة (منفسه) !!
$ ليس فقط ألعاب القوي بل أبدع أبطالنا في العديد من الألاعاب الجماعية الأخري ( كر ة السلة . الطائرة الخ ) وفي الملاكمة كانت لنا بصمة خاصة محليا وقاريا وإقليميا وعالميا ولا ننسي لوممبا ومرحوم ونجم الدين وووو!!
$ قرار السيد رئيس مجلس السياده كان همه الأول كرة القدم بقوله وتوجيهاته بالإهتمام بالبنيات التحتية الإستادات في بلد لايجد فيها الشباب ملاعب ولا صالات وحتي الصالة اليتيمة المتهالكة ( هاشم ضيف الله) لا تجد الإهتمام !!

 النار ولعت
دخل قطب الهلال الكوارتي معركته الإنتخابية للفوز بحكم الهلال بعد حكم تمدد لسنوات طويلة تحت قبضة سيد أحمد الكاردينال مؤكدا رصده خمسة عشر مليار جنيه لصيد لاعب المىريخ التش الأمر الذي لم يعجب المريخاب وأطلق إعلامهم أقلامهم في حرب قد تطول والكاردينال أكد أنه سيظل قابضا علي دفة القيادة لعقدين من الزمان ولو بينكم من جرب لحس الكوع سيصل الي حكم الهلال العظيم ..!!
نقطة سطر جديد
د.پرقو أكد بأنه ورفيقه شداد في الإنتخابات القادمة فائزان فائزان بلا منازع !!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد