صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تجري استطلاع حول إعداد الأندية لممتاز الطائرة

21

 الكرة الطائرة

اندية الولايات تؤكد جاهزيتها لممتاز الطائرة وضبابية في مشاركة الخرطوم

مدرب النهضة سنجة:نسعي للمحافظة علي اللقب رغم نقص لاعبي الفريق

علام مدرب نيالا: لم تواجهنا اي اشكالية واكملنا الاعداد وجاهزين لخوض المنافسة

سكرتير شباب دنقلا: رغم شح الامكانيات قررنا المشاركة في الممتاز

كورة سودانية:الخرطوم

تستضيف ولاية القضارف فعاليات الدوري الممتاز للكرة الطائرة الاسبوع المقبل واصدر وزير الشباب والرياضية بالقضارف كامل عبد الله هارون قرارا وزاريا بتشكيل لجنة عليا لمتابعة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بالقضارف والفرق المفترض مشاركتها في الممتاز هي النهضة سنجة ومن القضارف يشارك ديم حمد والسهم والريان ومن الخرطوم الجيش-السجانة-الشرطة- شباب 20-الاولمبي  بالاضافة لفريق كرري نيالا وشباب دنقلا والبرج الفاشر و  تابعت (كورة سودانية) اعداد الفرق المشاركة في الدوري وقال علام حسن مدرب فريق كرري نيالا ان الفريق  وصل الخرطوم وحاليا بمعسكر بكافوري مع مواصلة التمارين بملاعب الخارجية واكد علام جاهزيتهم بدنيا ومهاريا بجانب التكتيك والتخطيط مؤكدا اقامة عدد من المباريات الودية مع فريق الشرطة والجيش والامان مشيرا الي ضم  اللاعب طارق ضحية وجاد الله والخاتم الي صفوف الفريق ويضم كرري نيالا (15) لاعب وقال اتوقع ان يكون الممتاز هذا العام افضل خاصة ان الفرق بدأت اعدادها منذ وقت مبكر وتم تسجيل اللاعبين وهذا يؤكد الاستقرار وقال لم تواجهنا اي اشكالية وسوف يخوضون  اولي مبارياتهم في افتتاح الدوري امام نهضة سنجة حامل اللقب ونسعي لاحراز نتيجة جيدة في المباراة..

جاهزية النهضة

قال مدرب النهضة  سنجة عبد الكريم محمد ادم ان بداية الاعداد  متعثرة لكن حاليا دخل الفريق معسكر ويضم الفريق (11) لاعب وغاب عنه بعض اللاعبين بسبب الامتحانات وسفر بعضهم خارج البلاد مشيرا الي ان الفريق ضم لاعب كوستي جاه النبي واكد مواصلة جهودهم للمحافظةعلي اللقب رغم نقص اللاعبين كما اكد مساندة شباب النادي للفريق وهذا يساهم في رفع الروح المعنوية كما اكد الجاهزية للمشاركة في البطولة الافريقية بتونس بدعم من حكومة الولاية مشيرا الي ان والي الولاية كون لجنة عليا للمتابعة برئاسة مستشار الوالي ادريس القيد ..

دنقلا والامكانيات

اشار ادريس مصطفي سكرتير مركز شباب دنقلا الي مواصلة الاعداد للمشاركة في الدوري وقال لا زلنا في انتظار الدعم الحكومي لاكمال الترتيبات وقال الفريق من ناحية الاعداد جاهز للمشاركة ولكن ينقصه قليل من المال وقال  ان تكلفة اللاعب الواحد تصل (400)جنيه والفريق يضم (16) لاعب ونسعي لتقليص عددهم بسبب شح الامكانيات مؤكدا  وصولهم الخرطوم يوم السبت ومنها يغادر الفريق للقضارف للمشاركة في الدوري الممتاز للكرة الطائرة..

ضبابية في مشاركة الخرطوم

حاولت (كورة سودانية ) الاتصال بعدد من اندية الخرطوم المشاركة في الدوري الممتاز ولم يؤكدوا المشاركة في البطولة بسبب الازمة الاخيرة التي حدثت بين الاتحاد العام واتحاد الخرطوم علما بان  اتحاد الخرطوم  سبق وان عقد اجتماعا مع الاندية المشاركة والمدربين والحكام ولم تضح الرؤية حتي الان ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد