صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تزيح الستار عن الموعد المحدد لكأس السوبر السوداني

26

خاص: (كورة سودانية)
نجحت (كورة سودانية) في ازاحة الستار عن الموعد المحدد لقيام كأس السوبر السوداني بالمملكة العربية السعودية حيث حدد لقيامه منتصف فبراير القادم .. حيث سيتم الترتيب بين اتحاد الكرة السوداني والشركة المنظمة للمباراة الي جانب الاتحاد السعودي .. كما تفيد المتابعات ان مكان المواجهة انحصر بين مدينتي جدة والرياض .. وكان ناديي القمة الهلال والمريخ اعلنا الموافقة علي اداء كأس السوبر بالسعودية.

 

الهلال والمريخ (14)

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    عن أى سوبر تتحدثون بطل الدور و الكأس ضد الهاربين. .. من رأى تحديد فريق أكون جاهز لأنه الصفراب ما مضمونين و طبعا الاهلى شندى أحق بالسوبر

  2. نورالدائم شلعي يقول

    نحن جماهير المريخ نطالب المجلس بحفظ حقوق المريخ الأدبية بطلب تغير اسم المباراة باسم خلافاً لكأس السوبر من الجهة المنظمة و الا يجامل في حقوق ناديه عشان الفريق الآخر لم يحرز أي بطولة في الموسم السابق و إذا الاتحاد لم يستطع إقناع الجهة المنظمة يجب إشراك الشنداويه بدل الدماعه لأن كلمة وصيف لم يحصل عليها الصفراب و الصفر بقي داخلي أيضاً و إذا رفض يحب عدم المشاركة .

  3. أب درق يقول

    ما عندك أي مشكلة يا شلعي , الإتحاد جاهز لي طلباتك , زي ما بقدر يقلع ليك النقاط وإنت مهزوم ممكن يديك الفي مرادك , بس في شرطين : الأول ترجع ليهم الوالي لأنه ونسي ما عنده ليهم طيارات ولا قروش . والتاني خليهم يجاوبوا ليك علي السؤال : من هو بطل الممتاز الدورة الأخيرة ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد