صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تستنطق معتمد شيكان عن عدم استقباله لبعثة الهلال العاصمي

33

muhsinalfakih101.JPG

استغربت الاوساط الرياضية بعروس الرمال لغياب معتد شيكان فتح الرحمن عوض الكريم عن استقبال بعثة الهلال التي وصلت لمدينة الابيض لأداء مباراة إحتفالية امام هلالها كما واصل غيابه التام عن المباراة التي اقيمت امس الاول بإستاد الابيض رغم الاحتفالية اتي تقام بمدينة الابيض حاضرة الولاية وهو يمثل الراعي والقائد لهذه المدينة، ولمعرفة غياب المعتمد وبعض الرموز الرياضية والمؤثرين بالمشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير إلتقت (كورة سودانية) بالمعتمد وكشف الكثير من الحقائق قائلا:
اللجنة العليا غيبت رموز وقمم الحركة الرياضية
قال معتمد شيكان ان اللجنة العليا للإحتفال غيبت العديد من الرموز والقامات في المشاركة في اللجنة العليا لهذا الحدث الكبير مما اثر سلبا في إخراج البرنامج بالصورة التي تليق بعظمة الهلال ومكانتة في قلوب الجماهير واكد انه إبن من ابناء هذه المدينة وظل وسيظل يعمل مناجل خدمة مواطنيها بعيدا عن المناصب، ولكن ما حدث في هذه المناسبة بعيد كل البعد عن قيم اهل الرياضة ونقائه وأن هناك العديد من الرموز والقيادات التي كانت تود مشاركة في الاحتفال وهناك من أراد تغيبهم.
الرياضة تجد منا كل الدعم
من جهة أخري اكد المعتمد ان الحركة الرياضية جزء اصيل من إهتمامات المسئولين وظل والي الولاية يولي الرياضة اهتماما خاصا بهذا القطاع الخاص والحيوي وقدم الكثير من اجل صعود احد فرق المدينة للدوري الممتاز لكن بعض الاخطاء الادارية صاحبت عدم صعود المريخ في هذا العام مؤكدا ان حكومتة تنتهج نهجا في إعادة تأهيل الاستاد والبنيات التحتية والانارة والتنجيل حتي تعود الابيض كما كانت دُرة السودان.
لدينا مبادرة لدعوة الهلال والمريخ للمشاركة في تأهيل البنيات التحتية
علي صعيد اخر قدم معتمد شكان الدعوة للفريقي القمة الهلال والمريخ للحضور لمدينة الابيض بكامل نجومها للمشاركة والمساهمة في تأهيل البنيات التحتية علي ان تستقبل المحلية وكفة القطاعات الرياضية هذه البعثات بكل حفاوة واكد أجراءه للعديد من الاصالات في الايام القادمة لتحريك هذا الملف ولتلبية القمة هذه الدعوة.
كلمة اخيره
في ختام حديثه اشاد المعتمد بزيارة الهلال الي محلية شيكان واوضح انها احدثت حراكا جماهيريا كبيرا وان الهلال ظل رائدا للحركة الوطنية وفي الدفاع عن حياض السودان وتمني ان تتكرر هذه الزيارات في المستقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد