صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تكشف الحقائق…بث الدورى الممتاز لاى قناة غير النيلين يحتاج لموافقه عربسات

29

بي ان سبورت

كشفت كورة سودانية تعقيدات كبيرة تواجه بث الدورى السودانى لهذا الموسم بسبب ان الهيئة القومية للتلفزيون وقعت اتفاقات مع الهيئة العربية للاقمار الصناعية (عربسات) ومن اهم شروط هذا الاتفاق ان يكون بث الدورى الممتاز السودانى حصريا على قناة النيلين وبالتالى بث الدورى على قناة بى ان سبورت القطرية يحتاج لموافقة من عربسات وان اى اتفاق بين التلفزيون السودانى والاتحاد العام السودانى مشروط بموافقة عربسات.

جدير بالذكر ان كورة سودانية تحصلت على بعض بنود  عقد رعاية عربسات للتلفزيون السودانى الذى يشمل البث المجانى لمدة 5 سنوات وتجهيز غرف بث لقناة النيلين بمبلغ 750 الف يورو وعربة بث خاصه بالمباريات بقيمه 1.2 مليون يورو اضافة الى ان عربسات  سلمت التلفزيون مبلغ 400 الف دولار لتجويد العمل التلفزيونى بقناة النيلين.
علما ان لايحق لاى جهة رفع الاشارة التلفزيونية الى القمر الصناعى غير التلفزيون السودانى وفى حالة الحاجه لدخول اى جهة لرفع الاشارة التلفزيونية كما حدث مع قنوات راديو وتلفزيون العرب فانه يجب اخذ الموافقات اللازمه.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد