صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تنشر عناوين الصحف الرياضية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الاثنين 29 يونيو 2015

27

عالم النجوم الاثنين 29 يونيو 15

الصدى الاثنين 29 يونيو 15

 

قوون الاثنين 29 يونيو 15

 

 

 

 

الزاوية الاثنين 29 يونيو 15

 

 

الزعيم الاثنين 29 يونيو 15

 

 

 

 

 

اخر لحظة الاثنين 29 يونيو 15

 

 

 

 

 

الصيحة الاثنين 29 يونيو 15

 

 

 

اليوم التالي 29 يونيو 15

 

 

 

 

الانتباهة 29 يونيو 15

 

يُرجي عند نقل العناوين الي موقع آخر ذكر اسم المصدر (كورة سودانية) ..

 

صدقه5

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. فجغ النار يقول

    لكم الشكر والتقدير إخوتى فى كورة سودانية على هذه الخدمة الجليلة التى تخصون بها قراءكم …..والشكر موصول لكل الصحف التى تزينت بنشر خبر التعادل الثمين الذى جاء به هلال السودان من ديار الغربان أقول هلال السودان لأنه فعلاً يمثل السودان وليس العرضة شمال فى هذا المحفل الرياضى الأفريقى الهام …… ألا يستحق هذا الخبر الرياضى الهام يا سعادة إداريي صحيفة الزعيم أن يزين وجه هذه الصحيفة الأصفر الشاحب المتجهم ………خبر تناقلته كل وسائل الإعلام القروءة والمسموعة والمرئية التى تهتم بالشأن الرياضى على المستوى الداخلى وعلى المستوى الإقليمى ……..أم قولو لى ماسبب هذه الكراهية المقيتة وهذا الحقد الأسود الذى تفوح رائحته النتنة يا صحيفة الزعيم …..قولو لى بالله ألا تخجلون خبر كل البلد تتحدث عنه صغيرها وكبيرها متعلمها وأميها رجالها ونسائها مقاهيها ومنتدياتها وصحيفة الزعيم الرياضية لسان حال المريخ لا تفرد له سطر طوله خمسة سنتمتر بينما الصحيفة كلها مليئة بكلام لا يسمن ولا يغنى من جوع…هل هذا الموقف بتوجيهات من رئيس النادى جمال الوالى بأن لا تلطخ واجهة المريخ الإعلامية بأخبار الهلال الإيجابية أم هى تصرفات رئيس التحرير والتيم العامل …… بالله عليكم ياناس الزعيم إذا الهلال كان مهزوماً بخمسة أهداف كما كنتم تتمنون هل ستتجاهلون نشر هذا الخبر كما الآن………أقسم بالله وأنا صائم أنكم كنتم تتابعون المباراة على التلفاز لحظة بلحظة وكنتم تتمنون الهزيمة المرة للهلال وأن النتيجة هذه وقعها عليكم كان أسوأ من وقعها على كاتمبى رئيس نادى مازمبى……………قف: عين الرضا عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدى المعايبا.

    1. عطا يقول

      يا .. أظنك غير متابع للصحف الرياضية السودانية ولو كنت متابع جيد لما كان إنتقادك لصحيفة الزعيم بهذا الشكل .. شوف الصحيفة المسمى بـ ( الأسياد) هذه الصحيفة التي تحتوي على كل حقد الدنيا .. عيب أن نرى بعين واحدة طالما وهبنا الله عينان ..

    2. ود الشمالية يقول

      جزاك الله خيرا كفيت ووفيت

  2. الباشا يقول

    انت يافجغ النار زعلان مالك امس القريب ده وقت المريخ فاز صحفكم وكتابكم المخضرمين رد الفعل بتاعم كان شنو ماطلعو الفريق حمام ودرجة تانية وضعيف مالك ما اتكلمت ولا الوطنية بتتجزاء ..برضو اعلام المريخ احسن منكم حتى ولو لم يتناول المباراة احسن من الشماتة وتبخيس الجهد زى ماعمل اعلامكم وما ردينا ليكم بضاعتكم لاننا اكبر من حقدكم الدفين وكراهيتكم الما خلتكم تتقدموا وانت نفسك اسلوبك بيبين شخصيتك وحقدك وكراهيتك للمريخ من خلال اساءتك للون الصحيفة ووصفه بالشحوب وما مستغربه منك لانو دى تركيبتكم .

  3. ابراهيم الجعلي يقول

    يعني تاني يوم لي مباراة المريخ كنت شايف الاسياد ابرزت الخبر في الصفحه الاولي بي مانشيت عريض . انتقدو انفسكم قبل الاخرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد