صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تنشر عناوين الصحف الرياضية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم الأحد 23 اغسطس 2015

28

الزعيم الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

 

الجوهرة الاحد 23 اغسطس 15

 

 

الصدى الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

المشاهد الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

الزاوية الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

عالم النجوم الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

 

قوون الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

الاسياد الاحد 23 اغسطس 15

 

 

 

السوداني الاحد 23 اغسطس 15

 

يُرجي عند نقل العناوين الي موقع آخر ذكر اسم المصدر (كورة سودانية) ..

 

صدقه5

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    كالعادة صحف الصفراب أو أعلام الفواله لم يورد خبر عن انتصار المريخ إلا في آخر العناوين و بخط كورالي ( المريخ يحول تأخره لانتصار ) و كعادتها صحيفة الاسفاف لم تورد خبر عن المريخ لأنه منتصر و لو كان مهزوم لتصدر الخبر عناوينها ، فهؤلاء لا نعتبرهم صحفيين بل مشجعين فعلي مجلس الصحافة مراجعة قانون القيد الصحفي لبعض الكتاب لا أقول الصحفيين لأن هؤلاء يشجعون العصبية الرياضية فإن السودان يعاني من القبلية التي عجزت الحكومة عن حلها و أخشى أن تطل مشكلة الرياضة بالبلاد و خير دليل مشكلة الرياضة بالشقيقه مصر التي حتى الان عاجزة عن حلها.
    سؤال برئ موجه لرئاسة الجمهورية هل الهلال بقى وزارة من وزارات الحكومة حتى توجه رئاسة الجمهورية الهلال بالانتصار و هل المريخ لاينتمي لهذا الوطن الحبيب حتى يتم مطالبته بالانتصار بالأمس ، اتمنى ان لايكون الخبر غير صادر من رئاسة الجمهورية و اتمنى محاسبة الصحف التي أوردت الخبر حتى لا نعكس رأى سالب للخارج بأن الحكومة مشغولة بحاجات هناك من أهم منها .
    و شكراً

  2. نورالدائم شلعي يقول

    متابعة للتعليق السابق أطالب رؤساء تحرير الصحف الموالية للمريخ إبراز انتصار الهلال بكرة اذا انتصر وعدم التندر اذا انهزم إصدار الخبر بصورة عادية حتى نشارك في نبذ العصبية و نحن كمريخاب ليس لدينا كراهية في الهلال لأن حب المريخ لم يترك في قلوبنا مساحة لكراهية الهلال كما قال زعيم أمة المريخ الريس ود الياس ، و ديننا الحنيف يدعو إلى نبذ العصبية البغداء و الشحناء .
    و شكراً

  3. احمد الامين ابوشلعة يقول

    بنقدم واكيد حا نرمي لي قدام وما بنرجع ننكس راية المريخ
    بنقدم لو النيل يطمح دم وصفق الغابة يبقي لحم
    نقدم لي مريخنا خيار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد