صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تورد تفاصيل إجتماع هيئة رعاية البراعم والناشئين

27

عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب

تكوين اللجنة الإدارية ولجنة الإستئنافات وإجازة البرامج الرياضية والثقافية والإجتماعية في شهر رمضان

عقد مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم إجتماعه الدوري الثاني مساء أمس بالمقر الرئيس للهيئة بنادى الأسرة بالخرطوم (3) برئاسة مولانا التيجانى على فضل رئيس الهيئة بالإنابة وبحضور جميع الأعضاء وناقش الإجتماع خطة عمل العمل خلال شهر رمضان المعظم بالولاية  والمحليات وقدم السكرتير العام الأستاذ محمد إبراهيم عوض الله تنويراً عن الموقف بالهيئة والبرامج التى سبق أن نفذتها الهيئة خلال الأعوام وأبان بأن النشاط في شهر رمضان له خصوصيته وبالتالى لابد أن يكون النشاط متوافق معه.

وتقرر أن يكون له نشاط رياضي في كل محليات الولاية خلال شهر رمضان بإشراف تام من هيئة الولاية يشتمل على برامج رياضية في المناشط المختلفة على رأسها الكرة الطائرة والتنس والبلياردو والسباحة وثقافية وإجتماعية بجانب الإفطارات الرمضانية.

وقرر المجلس تكوين اللجنة الإدارية حسب النظام الأساسي من لأستاذ  محمد إبراهيم عوض الله رئيساً والدكتور نزار أحمد عبد الحليم نائباً للرئيس والأستاذ عبد المنعم سبيتي مقرراً  وعضوية المهندس مجاهد الفاضل والأستاذ كمال إدريس وأحمد محمد فضيل وهيثم إسماعيل بالإضافة لخالد عبد الرحمن رئيس لجنة التحكيم ونادر كتكوت رئيس لجنة التدريب.

وقرر المجلس تكوين لجنة الإستئنافات من التيجاني علي فضل رئيساً وعبد المنعم سبيتي نائباً للرئيس ومحمد بلة مقرراً وعضوية كل من خالد السباعي ومجدي بشير ومبارك عبد الرحمن ويسري حسين الأمين.

من جهته أكد مولانا التيجاني علي فضل نائب رئيس الهيئة بأن الإجتماع كان ناجحاً وناقش برامجح الهيئة خلال شهر رمضان والذي ستنتظم هيئات المحليات فيه نشاط رياضي وثقافي وإجتماعي كبير مشيراً إلي أن الهيئة ستعمل علي إنجاح هذه البرامج بالتعاون مع المحليات خاصة وأنها لا تركز فقط علي كرة القدم وتهتم بالمناشط الرياضية المختلفة والتي ستجد منا إهتماماً كبيراً مجدداً حرص الهيئة علي إنجاح برامج شهر رمضان ودعا قيادات ورموز الناشئين للمشاركة في هذه البرامج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد