صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تورد حوار المفاجآت مع المدير الاقليمي لشركة بافاريا مع الهدف

31
المدير الاقليمي لشركة بافاريا
محمد محسن : بعض الصحفيين بالسودان يبحثون عن فقاعات أعلامية ويأتون باخبار لا أساس لها من الصحة

كيف يدفع المريخ لنا (12) ملياراً والعالم يعاني من ازمة مالية طاحنة ؟

صحفي هلالي أتصل بي وسالني عن لقاء البايرن والمريخ وعن اسباب أختيار الفرقة الحمراء لمواجهة بطل العالم

زار المدير الاقليمي لشركة (بافاريا) المصري محمد محسن المطبعة الخاصة بطباعة تذاكر مباراة بطل العالم وبطل الدروي السوداني، وتم الاتفاق علي تسليم الشركة التذاكر اليوم علي أن يتم طرحها للجمهور مباشرة من اجل تسهيل عمليات أقتنائها وشرائها.. وقال ممثل شركة بافاريا المصري محمد محسن أن الترتيبات قد اكتملت من اجل قيام اللقاء مبيناً التذاكر ستطرح للجماهير ، كما أن بعثة البايرن اليوم وبكامل نجومها ستكون بالدوحة ، وكل ما نريد أن نقوله هو أن الوضع حالياً يحتم علي الجميع أنتظار الخميس القادم فقط من اجل مشاهدة بطل العالم وجهاً لوجه مع المريخ السوداني وهي المباراة التي يترقبها الكثيرون ويظنها البعض أحلاماً وخيالاً.

ممثل شركة بافاريا : بعض الصحفيين بالسودان يبحثون عن فقاعات أعلامية

ابدي المصري محمد محسن سخريته من بعض الاخبار غير الصحيحة التي تصدر في بعض وسائل الاعلام السودانية ، مبيناً ان بعض الصحف تاتي باخبار لا أساس لها من الصحة وكل ما تستهدفه هي تبخيس المجهودات التي تقوم بها شركته من اجل وضع اللمسات الاخيرة لقيام لقاء البايرن والفرقة الحمراء في التاسع من الشهر الجاري.

كيف يدفع المريخ لنا (12) ملياراً والعالم يعاني من ازمة مالية ..؟!!

أبدي المصري محسن دهشته للاخبار التي تحدثت بالامس عن قيام رئيس نادي المريخ بدفع مبلغ وقدره (12) ملياراً جنيه سوداني بالقديم من اجل أتمام لقاء البايرن والفرقة الحمراء ، مبيناً لا أدري كيف يدفع المريخ لنا مبلغاً كبيراً مثل ما ذكر وفي نفس الوقت كل وسائل العالم تتحدث عن معاناة العالم من أزمة مالية طاحنة تواجه كل الدول ، مضيفاً سبق وأن نفيت مثل هذا الامر وقلت أن المريخ ناد كبير ولم يدفع لنا شئياً َولكن من الواضح أن هناك بعض الاعلاميين يبحثون عن أخبار ذات غرض محدد ويستهدفون تشويه الصورة الجميلة للقاء القادم بين بطل العالم والمريخ ونحن من جانبنا لن نرد علي هؤلاء لاننا نعرف تماماً مقدار بطل الدروي السوداني وحب الجماهير الكبير له.

صحفي هلالي أتصل بي وسالني عن لماذا تم أختيار المريخ لمواجهة بطل العالم وهذا هو ردي ..؟!

كشف المصري محمد محسن في حديثه لــ(الهدف) من العاصمة القطرية الدوحة عن قيام أحد الصحفيين ممن ينتمون الي نادي الهلال بالاتصال به وسؤاله عن مباراة بايرن ميونيخ الالماني والمريخ القادمة ولماذا تم أختيار الاخير للمواجهة دون أقرانه مبيناً في حديثه أنه رد علي هذا الصحفي وكشف له الاسباب واكد له أن بطل الدوري السوداني فريق كبير ويستحق مواجهة بطل العالم وبعدها أنقطعت الاتصالات بينه وبين هذا الصحفي نافياً تماماً ما يردده البعض ويحتفي به بانه قد قال انهم كانوا يتمنون أختيار الهلال ولكن عدم جاهزية الاخير قد حال دون ذلك ، مبيناً هذا الامر غير صحيح ونحن من البداية استهدفنا المريخ ولذلك حصلنا علي موافقته وهو الان بيننا في الدوحة وسيدخل اللقاء القادم لانه فريق عملاق مثله ومثل بطل العالم البايرن.

وأختتم ممثل شركة بافاريا حديثه مع الصحيفة  مؤكداً سعادتهم بالتعاون مع الاحمر مضيفاً أن المريخ نادي صاحب شعبية كبيرة وجماهير طاغية لا حدود لها وهذا فخر كبير لشركته لانها تعاونت مع نادي كبير.

اتفقنا مع (الشروق) على ترتيبات النقل

كشف محمد محسن مسؤول شركة (بافاريا) انه التقى بموفد قناة (الشروق) الى الدوحة الزميل هشام عز الدين وبحث معه الترتيبات الخاصة بنقل المباراة تلفزيونياً بعد ان وقعت شركته وادارة نادي المريخ ممثلة في الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام للنادي عقد النقل الحصري للمواجهة على فضائية (الشروق).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد