صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تورد نص قرارات إجتماع مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم

23

شعار الاتحاد السوداني

عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه الدوري التاسع بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2)  ظهر الأربعاء برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد كبير من الأعضاء وصادق المجلس علي محضر الإجتماع السابق رقم (8) بتاريخ 11/3/2015.

ناقش المجلس قرارات الجمعية العمومية الأخيرة ووجه المكتب التنفيذي بضرورة تنزيل هذه القرارات علي أرض الواقع.

ناقش المجلس تقرير لجنة التسجيلات للفترة التكميلية وتمت إجازته.

تقدم مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بتهنئة السيد  المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية علي ثقة الشعب السوداني وذلك من خلال فوزه بولاية جديدة. كما هنأ المجلس النائب الأول لرئيس الجمهورية ونواب الرئيس ومساعديه علي تقلدهم مناصبهم. وأكد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم ثقته الكاملة في تقدم الرياضة في ظل وجود الولاة الجدد حيث يضع الآمال العريضة في تنمية البنية التحتية في الولايات وخاصة وأن الولاة من العناصر التي لها دور كبير وسابق في خدمة الرياضة.

كما ثمن المجلس العمل الكبير الجاري بإستاد المناقل والذي يقوم به جهاز الأمن والمخابرات الوطني والمتمثل في تركيب ملعب نجيل صناعي ومدرجات وتأهيل المكاتب . ويشيد المجلس بالسيد محمد عطا المولي رئيس جهاز الأمن والمخابرات الوطني والسيد أنس عمر معتمد المناقل السابق والي ولاية شرق دارفور الحالي لدورهم في هذا العمل الكبير متمنين لهم دوام التقدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد