صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كوفي ينفي مفاوضات الهلال ويؤكد: مستمر مع المريخ حتى نهاية الموسم

22

نفى الغاني فرانسيس كوفي نجم وسط المريخ أن يكون قد دخل في مفاوضات مع الهلال من أجل الانتقال اليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مبيناً أنه مستمر مع المريخ حتى نهاية عقده في نوفمبر المقبل وحريص على المشاركة مع فريقه والإسهام مع بقية زملائه في قيادته للتتويج بلقب كأس السودان بعد أن عانى المريخ كثيراً في الحفاظ على لقبه كبطل سابق لمسابقة الدوري الممتاز مبيناً أنه لا يفكر في أي أمر في الوقت الحالي سوى تقديم أفضل ماعنده مع فريقه وتعويض الجماهير الإخفاق في المرحلة الماضية.

كوفي كاس السودان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    كوفي لاعب محترف يبحث عن المال و على إدارة نادي المريخ أن تبحث عن محترف يحدث الفارق فقد مكث في النادي فترة من الزمن فادائه يوم في الطالع و يوم في النازل فيجب البحث عن الأفضل و بلاش عواطف و من ينشد الترقي في النجاح لا ينظر للوراء بل ينظر للإمام ، اتي نادى المريخ بمحترفين افزاز فمضوا و بقي الزعيم النادي الواحد الصحيح و بقيت الاصفار كما هي لا تتحرك فلينظر أهل الزعيم للإمام بلا عواطف . و كفي.

  2. salah يقول

    أيوا ياكردنة يامعلم، ده هو الوقت المناسب لتسديد الضربة الفنية القاضية للمرخرخين، إشتغل ليهم سهر الجداد ولانومه وأرفع ليهم أسعار اللاعبين السماء، لأنو حسب قولهم وفصاحتهم لمدة 14 سنة إنو الكاش بيقلل النقاش !!
    أديهم بالتقيل ياكردنة وأخلص حقك منهم جعير وسكليبة وخلينا نستمتع بي شكاويهم وجعيرهم، وبعد سنة سنتين إن شاء الله مابعيد تلقي الأستاذ المرشدي وبقية المنقادين كتاب في جريدة الأسياد، أصلو الجماعة ديل بيحبوا القروش وبيموتوا فيها، ولو كشكرت ليهم بالأخضر الليموني ممكن يبيعوا ليك الحفرة زاتها ههههههههههههه
    لكمة أخيرة: جابسون سالمون يطالب بمليون دولار لإعادة تسجيلة، وكوفي مليون دولار وأوكرا 380 ألف دولار و……….عيييييييييييييييييييك ألحق الجماعة ياوالي الخرطوم !!

  3. Hajjam يقول

    فرحان بكاسات اللقيمات……………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد