صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كولومبيا للدور الثاني بتعادل اليابان واليونان

26

اليابان-واليونان

ضمن منتخب كولومبيا تأهله إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم بكرة القدم، بعد التعادل السلبي الذي سيطر على لقاء اليونان واليابان في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الثالثة.

وضمنت كولومبيا التأهل بعد فوزها في المباراة الأولى على اليونان بنتيجة 3-0 والثانية على كوت ديفوار بهدفين لهدف، ومع تعادل اليابان واليونان حجزت كولومبيا رسميا مقعدها في دور الـ16 من البطولة.

ولعب المنتخب اليوناني منذ الدقيقة 37 بعشرة لاعبين بعد طرد قائده جيورجوس كاتسورانيس إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل خشن، لكن اليابانيين فشلوا في استغلال النقص العددي في حسم النتيجة لصالحهم.

ولعب لليابان إيجي كاواشيما وأتسوتو أوتشيدا ومايا يوشيدا ويوتوناجاتومو و ياسويوكي كونو وماكوتو هاسيبي وهوتارو ياماجوتشي وكايسوكي هونداو شينجي أوكازاكي و يوشيتو أوكوبو ويويا أوساكو.

أما تشكيلة المنتخب اليوناني فتألفت من أورستيس كارنزيس وفاسيليس توروسيديس وسقراطيس باباستاثوبولوس وكوستاس مانولاس وخوسيه هوليباس وايوانيس فيتفاتزيديس وجيورجوس كاتسورانيس ويانيس مانياتيس وبانايوتيسكوني وجيورجيوس ساماراس وكوستاس ميتروغلو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد