صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كونتي يحرم برشلونة من تدعيم دفاعه

28

تسببت سياسات الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي في حرمان برشلونة من دعم مركز الظهير الأيمن في الوقت الحالي بسبب إصراره على الاحتفاظ بلاعبه سيزار إزبيلكويتا.

أغلق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي الباب أمام انتقال الظهير الأيمن سيزار إزبيلكويتا إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان من المتوقع أن يجري بيع الظهير الإسباني إلى برشلونة مقابل 20 مليون استرليني ولكن أبلغ كونتي إدارة تشيلسي بأن اللاعب في خططه للموسم المقبل كما تحدث مع إزبيلكويتا بهذا الخصوص وذلك وفقا لما نشره موقع صحيفة “ذا صن” الإنجليزية.

ويبلغ إزبيلوكويتا من العمر 26 عاما وهو من العناصر الاساسية في صفوف تشيلسي وقضى أربع سنوات في ستامفورد بريدج وقبلها بدأ في صفوف إوساسونا الإسباني ثم رحل إلى مارسيليا.

ويحتاج برشلونة إلى دعم كبير في مركز الظهير الأيمن بعدما انتقل لاعبه الدولي داني الفيس مجانا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في فترة الصيف الحالي ونجح في الاختبارات الطبية وهو ما وضع النادي الكتالوني في مأزق كبير بسبب عدم توفر البديل.

ولا يعتمد برشلونة على البرازيلي دوجلاس والذي اتضح عدم قدرته على تقديم جديد وفشلت محاولات النادي في بيعه أو إعارته في الوقت الذي يحاول اللاعب البقاء لفترة داخل الكامب نو من أجل الحصول على الجنسية الإسبانية.

واعتمد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن بعدما تعرض ألفيس لإصابة وهو ما يؤكد أن النادي الكتالوني يعاني بشدة في الدفاع.

وتجدر الإشارة أن برشلونة تعاقد مع الفرنسي صامويل اومتيتي المنحدر من اصول كاميرونية من ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو تقريبا وقد يحل ذلك ازمة في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع. من أجل محاولة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني والتفكير في دوري ابطال أوروبا.

وينتظر برشلونة حسم الكثير من القضايا المتعلقة بالصفقات لاسيما أن الميزانية التي يرصدها النادي للتعاقد مع لاعبين جدد ليست بالقليلة خاصة بعدما حسم انتقال اللاعب دينيس سواريز إلى صفوفه عقب تفعيل بند إعادة الشراء من فياريال الإسباني.

 

الايطالي كونتي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد