صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تكشف: ما وراء تصريحات وكيل الحضري (شيحة)

25

768

نجحت (كورة سودانية) في ازاحة النقاب عن الاسباب الحقيقية التي دفعت وكيل اعمال الحارس المصري عصام الحضري محمد شيحة للحديث لبعض وسائل الاعلام عن امكانية عودة موكله لمواصلة المشوار مع المريخ في الفترة المقبلة بعد عودة جمال الوالي الى مقعد الرئاسة المريخية، ويوضح (كورة سودانية) ان الامريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري اشترط اعادة الحضري الى صفوف الفراعنة بمستوى اللاعب في الفترة المقبلة، وتمسك برادلي بعدم الاستعانة بخدمات الحضرى قبل لقائى زيمبابوى وموزمبيق ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وجاء ذلك رداً على مبادرة حمادة المصري عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لعقد جلسة صلح بين الحارس والمدرب على خلفية أزمة مباراة تشيلى الودية وجلوس الحارس الدولى على دكة البدلاء.. واستند برادلى فى رفضه إلى أن الأمر تم حسمه منذ فترة ولا داعى للحديث بشأنه مجددا، لاسيما لافتا إلى أن الحضرى تقدم باعتذار إلى الجهاز الفنى.
ويشير الموقع الى ان شيحة تحصل على ما يفيد باستحالة ان يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم باستخراج بطاقة انتقال مؤقتة للحضري في يونيو المقبل كما يروج لذلك الحارس وان ذلك مرهون فقط بقرار لجنة شئون اللاعبين غير الهواة باتحاد كرة القدم السوداني التي تنظر في الشكوى المقدمة من المريخ وطلب فسخ التعاقد المقدم من الحضري على اساس ان السد العالي مسجل في الاتحاد باعتبار انه لاعب سوداني الجنسية وليس اجنبي.
ونزل قرار عودة جمال الوالي الى المريخ برداً وسلاماً على شيحة والحضري، ويتوقع ان تشهد الساعات القليلة المقبلة مزيداً من الاتصالات بين الحارس ووكيله برئيس لجنة التسيير المريخية من اجل الوصول الى اتفاق مرض بين جميع الاطراف يعود بموجبه الحضري لمواصلة النشاط مع فريقه.
 
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جعفر صالحين يقول

    أرجو من الوالى عدم الرضوخ الى مطالبة الحضرى بالعودة الى المريخ بعد الأساءات التى وجهها ( البيه ) الى المريخ ومجلس ادارته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد