صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كوورة سودانية) تنشر مجموعة صور توقيع التعاقد بين المريخ والاهلي المصري

41
استقبل اللواء حسن مسعود القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي وفد نادي المريخ السوداني الذي حضر الي مقر النادي بالجزيرة ظهر اليوم لتوقيع عقد مباراة الاهلي والمريخ السوداني الودية والتي تعدل موعدها لتقام يوم 31 مايو الجاري بالخرطوم في اطار احتفال ادارة النادي السوداني بتكريم السيد جمال الوالي رئيس النادي السابق لمشوار عطائه مع المريخ طوال السنوات الماضية.
 ووفقًا للموقع الرسمي ، فقد حضر توقيع العقد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي ومجدي طلبة مدير التسويق الرياضي بالاضافة الي اللواء حسن مسعود مدير عام النادي والذي قام بتوقيع عقد المباراة مع الدكتور مدثر خيري مدير الإستثمار بنادي المريخ السوداني.
 كما حضر توقيع العقد الدكتور مصطفي عثمان اسماعيل وزير الاستثمار السوداني ورئيس شوري مجلس ادارة نادي المريخ السوداني بالاضافة الي الملحق الثقافي والملحق الاعلامي بالسفارة السودانية بالقاهرة.
وأشاد خشبة بقوة العلاقات بين مصر والسودان والتي تدعمها مثل هذه الاحتفالات الكبري والمباريات الودية ووجه خشبة الشكر الي وفد وادارة نادي المريخ السوداني وأهدي الوفد درع وشعار وقميص النادي الاهلي.
وأكد الدكتور مدثر خيري مدير الاستثمار بالنادي السوداني علي أهمية هذه الزيارة التي شهدت توقيع عقد المباراة والتي وصفها بالهامة للغاية خاصة وأنها ستقام بين نادي المريخ الأكبر في السودان وبين الأهلي نادي القرن في افريقيا وأكبر نادي عربي.
 كما سبق توقيع العقد بعض المناقشات بين وزير الاستثمار السوداني واللواء حسن مسعود حول تجربة النادي الأهلي في قطاعات الناشئين وكيفية الاستثمار بها في كافة الرياضات وامكانية نقل تجربة الأهلي التي تضم 14 ألف لاعب في مختلف الرياضات الي المدارس السودانية.

نترككم مع الصور 

ييييبيسبيببسيببيبUntitled22Untitled

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد