صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) يؤكد.. باسيرو بامبا وقع عقداً سرياً مع المريخ بالاربعاء

51

1330344335791

وقع المالي باسيرو بامبا محور الاهلي شندي الذي فشل انتقاله للمريخ في اليوم الاخير من فترة الانتقالات الصيفية على عقد مبدئي بالانضمام الى صفوف الفرقة الحمراء في ديسمبر المقبل، وعلمت (كورة سودانية) ان اجراءات التعاقد المبدئي تمت مساء الاربعاء الماضي اي عقب انضمام اللاعب الى معسكر فريقه استعداداً للمشاركة في بطولة سيكافا للاندية بعد ان نجح بعض المقربين من اللاعب في اقناعه بالتخلي عن فكرته الرافضة للمشاركة في المنافسة والاكتفاء بتقديم خدماته للمكوك خلال مباريات الفريق في الدوري الممتاز.. وكانت عدد من التقارير اشارت الى ان المريخ وقع عقداً مبدئيا مع اللاعب نهار الثلاثاء الا ان الموقع يؤكد ان كل تلك التقارير لا اساس لها من الصحة وان التوقيت الحقيقي هو في وقت متأخر من ليل الاربعاء الماضي.
 ويسعى المريخ من خلال تعاقده المبدئي مع باسيرو الى قطع الطريق امام كل الاندية الراغبة في خدماته بما فيها ادارة الاهلي شندي التي ابدت رغبتها في تجديد التعاقد مع اللاعب في ديسمبر المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد