صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كويت القلوب.. يا شقلوب)..!!

38

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# نفذ (الكواي) بكري تمرده، وغاب عن رحلة الفريق الاخيرة الى الابيض مستندا على (فرمالة) الاموال، ومتحججا بعدم ايفاء المجلس المنتخب بالوعود التي تسببت فيها لجنة التسيير السابقة بقيادة جمال الوالي، وهو ذات السبب الذي من اجله رفض شقلوب السفر مع بعثة صقور الجديان لتونس، وتعرض حينها للايقاف لستة اشهر كان المريخ – قبل اللاعب – هو الذي دفع الثمن..!!
# ولعل قصص تمرد اللاعب، وتمارضه وتفننه في تعذيب جماهير المريخ، ليس وليد اللحظة لان الايام والسنوات السابقة تشهد وتحمل بين صفحاتها الكثير المثير من قصص الخروج عن اطار الخلق الرياضي سواء داخل الملعب، مع الحكام واللاعبين المنافسين، او خارجه مع الصحافيين والجماهير..
# وبالعودة الى انتقال اللاعب من الهلال الى المريخ سنجد ان الضجة التي سببها السماسرة هي التي منحت الكواي الدوافع لتبديل اسلوبه في التعامل، خاصة وانه فشل منذ قدومه للاحمر في وضع بصمته بوضوح ولو من باب المبلغ الخرافي الذي دفعه الوالي للكواي، وتم اقتسامه مع السماسرة..!!
# لقد ظلت علاقة بكري مع المريخ متوترة، ولكن السماسرة لم يدخروا اي جهد في سبيل التعتيم على الصورة الواقعية، وصرف انظار الجماهير عن تجاوزات بكري الذي اعتقد، ولا يزال مقتنعا، بانه اكبر من المريخ، ومن حقه ان يمارس كل انواع الدلع والدلال، وسياسة لي الذراع، وبالطريقة التي تروق له دون ان يتجرا احد على توجيه ولو حتى كلمة لوم واحدة..!!
# حتى اذا قام بكري بلكم الحكم او الاساءة اليه بكل الالفاظ، فلا مانع ان يلجا مجلس الوالي لاذرعه في الاتحاد السابق لتدارك الموقف، ويحصل النادي على استثناء بالسرعة المطلوبة (قبل ساعات من موعد مباراة مهمة) يسمح عبره للكواي بالمشاركة، فيزداد اللاعب قوة، ويتضاعف احساسه وشعوره بالقوة والعظمة..!!
# التعصب وسياسة المطبلاتية وحرصهم على مكاواة الهلالاب هي التي جعلت سلطات شقلوب تتمدد مع الايام، ويصل به الحال الى التمرد على المنتخب الاول لاعتقاده بانه سيجد نفس اسلوب الطبطبة.. لكن حدث ما لم يتوقعه ودفع المريخ الثمن والفاتورة غالية.. في حين اكتفى الكواي بمتابعة العشاق وهم يتعذبون من غيابه لستة اشهر..!!
# خسر المريخ اول امس امام التبلدي بسبب خطا فادح للحارس، وظهر الفريق بصورة جيدة.. لكن ولان الخير يخص والشر يعم فان الكواي ومن يقفون وراء تمردهم قد نالوا مرادهم، ولو بالكذب، واعتقدوا ان هزيمة الاحمر انما هي انتصار لهم على مجلس الادارة الشرعي في حين ان الخاسر الاكبر والاول من هذا المشهد هو المريخ الكيان.. وتمرد بكري وامثاله من اللاعببن يتسبب في تقزيم اسم النادي وللاسف بمباركة من يدعون عشفهم للمريخ..!!
# الواقع المرير الذي يعيشه نادي المريخ ملئ وللاسف بمثل هذه القصص على شاكلة تمرد الكواي، لان القائمة تطول ويضيق الوقت والمساحة باستعراض من تضمهم قائمة التمرد والتي يعتبر تراجع هيبة الكيان من ابرز واهم اسبابها بعد سنوات طويلة من الوقوع في الاخطاء، وتوريث مجموعة الادارة الحالية تركة خرافية من ناحية الاخطاء الفادحة..!!
# الخسارة الافدح تتمثل في مطالبات بعض المرضى الاسراع في (تحنيس) الكواي، وتوفير المبلغ الذي يطلبه، والاعتذار له، وانتظار عودته الى التدريبات لاجل اللحاق بلقاء القمة المقررة الجمعة المقبل.. اي نعم هكذا وبكل بساطة يطالبون بجمع الاموال دون اي اعتبار للكيان، او امكانية ان يفتح ذلك التصرف الباب لهزيمة ثانية على التوالي..!!
# اننا ومن هذا المنبر نطالب مجلس المريخ الشرعي بتاجيل حسم ملف بكري الى ما بعد نهاية لقاء القمة والتركيز في كيفية توفير الظروف المناسبة للاعداد بالصورة المثالية، وتجديد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني، وتحديد مكان المعسكر، ولو من باب ان تنفيذ مطالب الكواي في هذا الوقت بالذات تقرب الاحمر من الخسارة في القمة..!!
# تخريمة اولى: انها ليست المرة الاولى، ولا ولن تكون الاخيرة التي نتابع فيها وارد الهلال، بكري المدينة، وهو يمارس كي قلوب المريخاب، وبضاعف من حسرتهم ولدرجة تجبرنا على التفكير في احتمالية ان يكون انتقاله للمريخ تم بمخطط دقيق لتدمير الفرقة الحمراء، وان السيناريو اياه يمضي بدقة واتقان..!!
# تخريمة ثانية: فوز اهلي شندي، وهلال التبلدي، وهلال العاصمة يعني اول ما يعني ان وضعية المريخ ستزداد صعوبة، ويتضاعف حجم التعقيد فيها ولدرجة قد تهدد ظهوره افريقيا في العام المقبل مع الاشارة هنا الى ان الاحمر ودع السباق هذا العام من التمهيدي.. وربنا يستر ويجنب نادينا الخطر الذي صار يحاصره من كل الدخلاء الذين يدعون ارتباطهم به في حين انهم السبب في انهياره..!!
# تخريمة ثالثة: بمجرد عودة كواي القلوب، البروفيسور كمال شداد، الى العاصمة بعد زيارته التاريخية الناجحة الى عطبرة، وكتابته لخطاب شكر الى حكومة وشعب الولاية.. خرج البعض من جحورهم، وسمعنا صوتهم بعد ما تواروا بالامس القريب عن الانظار وولوا الادبار قبل واثناء الزيارة التاريخية.. ولا تعليق..!

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد