صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كيف يسعى البعض لهزيمة المريخ..؟!

18

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 

* فيما يبدو ان غياب الاحتجاجات المريخية والاعتراضات على ما يحدث من قضايا في دوائر اتحاد الكرة ولجانه المختلفة بداية من التحكيم ومروراً بالمسابقات وانتهاء بالاستئنافات لم يحدث الاّ بفعل استقرار النتائج التي فرضت نفسها على مشوار الفريق..

* اي نعم لقد اختفت الشكاوى واساليب (اللولوة) وطرق الاحتجاج على الحكام بدليل ذلك التراجع الخرافي في كتابات البعض والذين عرفوا واشتهروا بهجومهم الدائم على اداء الحكام واصرارهم على ممارسة الظلم الفادح على المريخ وفي كل المباريات..

* لقد سكت الجميع وتفرغوا للاحتفال بالانتصارات ومكاواة الهلالاب وانشغلوا لا شعورياً عن كل ما كان يساهم في تعكير الاجواء ايام لجنة الوالي والتي تحول فيها اتهام اتحاد الكرة بالمتآمر الاكبر الى نغمة ثابتة ومكررة من اجل عرقلة المريخ..

* أعلم انه كان من الافضل للمريخ ان يستفيد من تعثر الهلال بالتعادل او الهزيمة امام الخرطوم الاربعاء حتى يأتي رفاق العجب للقمة وامر البطولة محسوم بالنسبة لهم وحتى اذا خسروا امام الهلال فان الأهم سيكون استرداد اللقب الغائب عن الديار الحمراء..

* وكما يعلم المريخاب ان صحوة الهلال وفوزه على الخرطوم بهدف متأخر وعودته الى المنافسة واسترداده للامل في الفوز باللقب والذي لن يتحقق له الاّ حال الانتصار على المريخ يوم السبت سار في اتجاه عكسي لكل السيناريوهات التي رسمها البعض..

* كما ان الجميع يعلمون ان صاحب الفرصة الواحدة في القمة دائماً ما يكون الاقرب للانتصار وقلب الطاولة ووضع حد للتفلتات والتجاوزات وهنا فان كل المعطيات تشير الى ان الهلال سيتحول الى وحش يسعى للرد عملياً على كل عبارات التريقة الاخيرة..

* وبدلاً من الاحتفاظ بالحالة الصعبة التي فرضت نفسها على البعض والاتجاه لحشد الصفوف والمساهمة في اعداد اللاعبين بالصورة المثالية لمقابلة السبت من الناحية النفسية تابعنا هواة الصيد في المياه العكرة وهم يحاولون فتح باب الهزيمة امام الاحمر..

* تحدثوا عن احداث لا وجود لها الاّ في خيالهم المريض وعادوا بنا الى مرحلة الشكاوى والدائرة الجهنمية المتعلقة بان المريخ يظل على الدوام هو الهدف الاول المراد الانتقام منه وتعطيله وتدميره لصالح الهلال الفريق المدلل وصاحب الدعم المباشر..!!

* ولعل الخلفية التي يستند عليها اصحاب الاشاعات موجودة ويعلمها الجميع وكم من مرة تابعناهم يستخدمونها وحققت النجاح الباهر والمطلوب لمقاصدهم الاّ وهي هلالية قادة الاتحاد بقيادة البروف كمال شداد والذي حاء ليجامل الهلال على حساب المريخ..

* ان الشائعات التي انطلقت في الساعات القليلة الماضية واكد اصحابها ان هنالك مؤامرة القصد منها تعطيل المريخ بقبول شكوى اهلي عطبرة في قانونية مشاركة باسكال ما هو الاّ عمل اجرامي سيؤدي الى هزيمة المريخ امام الهلال ويضيع اللقب..

* نعم لان مثل تلك الاشاعات من شأنها النيل من نفسية اللاعبين التي هي في الاصل هشة وبطريقة ستصب في صالح لاعبي الهلال الذين استعادوا الثقة وتعاهدوا على وضع حد للتريقة والاستخفاف والسخافات التي مارسها البعض طوال الاسابيع الماضية..

* لقد تابع من شاهد اللفاء روحاً جديدة بين لاعبي الهلال عقب الفوز على الخرطوم ولعل عودة الامل اليهم ودخولهم للقاء السبت بفرصة واحدة كان من الواجب ان يجبر قادة المريخ سواء في الادارة او الجهاز الفني او الاعلام على التعامل بطريقة خاصة..

*النظر الى اللقاء بانه سهل والفوز فيه يبقى متاحاً سيكون من اقرب الطرق التي ستضع الاحمر امام واقع الهزيمة وبالتالي ضياع اللقب وتحوله للهلال.. والظن ان ما يمارسه البعض من اساليب ملتوية وبث الاكاذيب سيكون ان ابرز اسباب هزيمة التي لا نتمناها.

* تخريمة أولى: لا ادري لماذا تراجعت موجة الهجوم الاحمر على الحكام ولجان اتحاد الكرة وفي بادئ الامر ظننت ان اصحاب الغرض والمرض قد وصلوا الى مرحلة متقدمة من الفهم لكن الايام اثبتت غير ذلك وتأكدنا انهم عادوا بعد احساسهم بالخطر..

* تخريمة ثانية: القمة صارت على بعد ساعات وفيها سيكون الحسم للفريق الجاهز من الناحية النفسية ولن يكون للنتائج او العروض الاخيرة للفريقين اي دور في المقابلة وعليه بالامكان ان يفوز الهلال ومن الجائز ان تنتهي المقابلة تعادلية وقد يفوز المريخ..

* تخريمة ثالثة: كل من يعتقد ان المريخاب انتظروا فوز الهلال على الخرطوم انما هو كاذب كاذب لان الحقيقة تؤكد ان الجميع ترقبوا تعثر الهلال بالتعادل او الخسارة حتى يحسم امر اللقب للاحمر.. وهنا فان المنطق يشير الى اصابة جل المريخاب بالرعب.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. مزمل عبد المؤمن محمد يقول

    وانت منو القال ليك كتاب المريخ تخلو عن قضية التحكيم والاستءنافات. اللهم إلا كان بتتكلم عن نفسك لأن مصلحة النادى ما من اهتماماتك. وعلى ما يبدو إنت هنا بتحرض الهلال على المريخ بعبارات قد ترفع من معنوياتهم ضد المريخ. فعلا صدق من يقولون إنت بلاء عظيم ابتلى الله به المريخ.

  2. OMER يقول

    من الطبيعي ان يتمني المريخاب تعثر الهلال امام الخرطوم الوطني حتي تكون مباراة القمة ودية , فلا يوجد عاقل يتمني ان يفوز الهلال علي الخرطوم وندخل في حسابات .
    الحديث عن المؤامرة وعن شكوي باسكال كل منا ينظر له بزاوية معينة , فالمريخاب الاصلاء يرون ان الحديث عن احتمال كسب اهلي عطبرة للشكوي يفترض ان يعطي اللاعبين الدافع للفوز وان لايلعبوا من اجل التعادل , اما المتشائمين والمرضي شايفين اني الكلام دا بيحبط اللاعبين ويؤثر علي الرح المعنوية .

  3. عمر علي يقول

    عووووووووووووع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد